إقتصاد : مبيعات قياسية لأجهزة تكييف الهواء في ألمانيا بسبب موجة الحر
إقتصاد : مبيعات قياسية لأجهزة تكييف الهواء في ألمانيا بسبب موجة الحر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : مبيعات قياسية لأجهزة تكييف الهواء في ألمانيا بسبب موجة الحر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مبيعات قياسية لأجهزة تكييف الهواء في ألمانيا بسبب موجة الحر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : مبيعات قياسية لأجهزة تكييف الهواء في ألمانيا بسبب موجة الحر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : مبيعات قياسية لأجهزة تكييف الهواء في ألمانيا بسبب موجة الحر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مبيعات قياسية لأجهزة تكييف الهواء في ألمانيا بسبب موجة الحر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 10 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أدت موجة الحر في ألمانيا، إلى تحقيق مبيعات قياسية لأجهزة تكييف الهواء، وفقًا لأرقام جمعية صناعية.

وتقول جمعية الصناعة الألمانية (إف جي كي – كليما)، أنه تم بيع أكثر من 200 ألف جهاز تكييف هواء هذا العام، مقارنة بمتوسط يتراوح بين 150 ألفا و 160 ألفا.

كما أفادت جمعية تجارة التجزئة «تخنيك ديس أينسلهاندلس»، بزيادة بيع وحدات أجهزة تكييف الهواء المتنقلة والمراوح، بأكثر من 70 ألف جهاز خلال النصف الأول من هذا العام.

وتعاني ألمانيا، إلى جانب الكثير من بقية دول أوروبا، من موجة حر شديدة في الأسابيع الأخيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : مبيعات قياسية لأجهزة تكييف الهواء في ألمانيا بسبب موجة الحر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مبيعات قياسية لأجهزة تكييف الهواء في ألمانيا بسبب موجة الحر .

المصدر : بوابة الشروق