الأقتصادي : لو موظف حكومة.. زيادة جديدة في المرتب من أول يوليو عبر علاوتين
الأقتصادي : لو موظف حكومة.. زيادة جديدة في المرتب من أول يوليو عبر علاوتين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : لو موظف حكومة.. زيادة جديدة في المرتب من أول يوليو عبر علاوتين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لو موظف حكومة.. زيادة جديدة في المرتب من أول يوليو عبر علاوتين ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : لو موظف حكومة.. زيادة جديدة في المرتب من أول يوليو عبر علاوتين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : لو موظف حكومة.. زيادة جديدة في المرتب من أول يوليو عبر علاوتين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لو موظف حكومة.. زيادة جديدة في المرتب من أول يوليو عبر علاوتين ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 4 يونيو 2018 04:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أرسلت الحكومة مشروع قانون إلى مجلس النواب، بمنح علاوتين خاصة واستثنائية للموظفين والعاملين في الدولة.

 

وأحالت هيئة مكتب المجلس، اليوم، مشروع القانون المقدم من الحكومة إلى اللجنة العامة لمناقشته.

 

وبحسب مشروع القانون، يُمنح الموظفون المخاطبون بقانون الخدمة المدنية علاوة دورية قدرها 7% من الأجر الأساسي، بحد أدنى 65 جنيهًا، كما يُمنح الموظفون غير المخاطبين لقانون الخدمة المدنية علاوة دورية قدرها 10% من الأجر الأساسي بحد أدنى 65 جنيهًا.

 

واقترحت الحكومة في مشروع القانون علاوة استثنائية للموظفين المخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، بقيمة مالية قطعية تضاف إلى الأجر الأساسي.

 

وأوضحت الحكومة في المشروع أن قيمة العلاوة الاستثنائية هي:

- 160 جنيهًا شهريا للدرجات المالية الرابعة فما دونها.

- 150 جنيهًا شهريا للدرجات المالية الأولى والثانية والثالثة.

- 140 جنيهًا للدرجات المالية مدير عام فما فوقها، أو ما يعادل كل منها.​

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : لو موظف حكومة.. زيادة جديدة في المرتب من أول يوليو عبر علاوتين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لو موظف حكومة.. زيادة جديدة في المرتب من أول يوليو عبر علاوتين .

المصدر : مصر العربية