إقتصاد : وزير المالية: ندرس تقسيط الضريبة العقارية.. ونتوقع تحصيل 5.8 مليار جنيه
إقتصاد : وزير المالية: ندرس تقسيط الضريبة العقارية.. ونتوقع تحصيل 5.8 مليار جنيه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : وزير المالية: ندرس تقسيط الضريبة العقارية.. ونتوقع تحصيل 5.8 مليار جنيه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير المالية: ندرس تقسيط الضريبة العقارية.. ونتوقع تحصيل 5.8 مليار جنيه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : وزير المالية: ندرس تقسيط الضريبة العقارية.. ونتوقع تحصيل 5.8 مليار جنيه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : وزير المالية: ندرس تقسيط الضريبة العقارية.. ونتوقع تحصيل 5.8 مليار جنيه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير المالية: ندرس تقسيط الضريبة العقارية.. ونتوقع تحصيل 5.8 مليار جنيه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 16 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن المواطن تحمل في الفترة الأخيرة السياسات الاقتصادية المؤلمة، موضحًا أنه كان ينبغي اتخاذ هذه الخطوات الصعبة حتى لا يستيقظ المواطن، فلا يجد السلع في الأسواق.

وقال «معيط»، خلال لقائه مع برنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الأربعاء، أن أولوية البلد في الفترة الحالية هي تخليق فرص العمل للمواطنين وتحقيق معدلات النمو المطلوبة، عن طريق استقطاب الاستثمارات الأجنبية.

وأوضح أنه ينبغي الاستقرار على السياسات الضريبية والمالية للدولة، حتي يمكن طمأنة المستثمر، مستطردًا أن أهم ما يقلق المستثمرين هو تغيير هذه السياسات بصورة مستمرة، نظرًا لأنه يضع خطط استثماراته بناءً على الواقع بالمدى البعيد.

وذكر أن تطبيق قانون الضريبة العقارية سبب العديد من المشكلات مؤخرًا، موضحًا أنه سينظر بمنتهى الجدية في مسألة تقسيم الضرائب على أقساط.

وبالنسبة لما يُتوقع تحصيله من الضرائب العقارية هذا العام، أشار إلى إمكانية تحصيل 5.8 مليارات جنيه، مشيرًا إلى أهمية الوقوف عند الحد الضريبي الذي يعطي أعلى الإيرادات.

واستطرد أن القانون يفرض الضرائب العقارية على المصانع، معقبًا أن رأيه الشخصي يخالف هذا الوضع لتأثيره على الاستثمار، لكنه أقسم على تطبيق القانون واحترامه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : وزير المالية: ندرس تقسيط الضريبة العقارية.. ونتوقع تحصيل 5.8 مليار جنيه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير المالية: ندرس تقسيط الضريبة العقارية.. ونتوقع تحصيل 5.8 مليار جنيه .

المصدر : بوابة الشروق