إقتصاد : «التمويل العقاري»: حجز 612 شقة «اجتماعي حر» خلال 4 أيام.. ونفاذ وحدات «القاهرة الجديدة»
إقتصاد : «التمويل العقاري»: حجز 612 شقة «اجتماعي حر» خلال 4 أيام.. ونفاذ وحدات «القاهرة الجديدة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : «التمويل العقاري»: حجز 612 شقة «اجتماعي حر» خلال 4 أيام.. ونفاذ وحدات «القاهرة الجديدة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «التمويل العقاري»: حجز 612 شقة «اجتماعي حر» خلال 4 أيام.. ونفاذ وحدات «القاهرة الجديدة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : «التمويل العقاري»: حجز 612 شقة «اجتماعي حر» خلال 4 أيام.. ونفاذ وحدات «القاهرة الجديدة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : «التمويل العقاري»: حجز 612 شقة «اجتماعي حر» خلال 4 أيام.. ونفاذ وحدات «القاهرة الجديدة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «التمويل العقاري»: حجز 612 شقة «اجتماعي حر» خلال 4 أيام.. ونفاذ وحدات «القاهرة الجديدة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 16 أغسطس 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ مي عبد الحميد: السماح بتوكيل الغير في استلام وتوقيع وحدات المصريين في الخارج


أعلنت المديرة التنفيذية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مي عبد الحميد، بيع 4 آلاف و237 كراسة شروط حجز وحدات الإسكان الاجتماعي الحر، البالغة نحو 18 ألفًا و590 وحدة مطروحة في عدد من المدن الجديدة ومراكز 12 محافظة، مشيرة إلى أن 612 منهم سددوا مقدمات الحجز، خلال 4 أيام.
ونوَّهت مي عبد الحميد إلى حجز الوحدات المطروحة في مدينة القاهرة الجديدة بالكامل، وعددها 168 وحدة.
وأشارت إلى إن الوحدات المطروحة في مراحل الانتهاء من التنفيذ، وتصل مساحاتها إلى 90 م2 (3 غرف وصالة)، وتسلَّم كاملة التشطيب، خلال شهرين من تاريخ إغلاق باب الحجز، لافتة إلى أن الوحدات ليس لها حصة في الأرض.
كما نبَّهت إلى أن تخصيص الوحدات بأولوية الحجز على الموقع الإلكتروني الخاص بالصندوق بعد سداد مقدم الحجز، البالغ 30 ألف جنيه، بأحد مكاتب البريد المميكنة.
وفي السياق نفسه، أقر صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري السماح لحاجزي وحدات الإسكان الاجتماعي للمصريين العاملين في الخارج بتوكيل الغير في توقيع عقد شراء ومحاضر استلام الوحدات المخصَّصة والمسدد عنها دفعة التعاقد ووديعة الصيانة، من خلال توكيل خاص يرسل الصندوق بنوده لكل الحاجزين عبر البريد الإليكتروني، ومن ثمَّ تحريره بأحد مكاتب الشهر العقاري داخل جمهورية مصر العربية أو بإحدى سفارات أو قنصليات جمهورية مصر العربية في الخارج وإرساله للموكل إليه الذي يتولى بدوره توثيق التوكيل بأحد مكاتب وزارة الخارجية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : «التمويل العقاري»: حجز 612 شقة «اجتماعي حر» خلال 4 أيام.. ونفاذ وحدات «القاهرة الجديدة»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «التمويل العقاري»: حجز 612 شقة «اجتماعي حر» خلال 4 أيام.. ونفاذ وحدات «القاهرة الجديدة» .

المصدر : بوابة الشروق