إقتصاد : «حماية المستهلك»: حل 72% من شكاوى المواطنين خلال «أسبوع في حب الوطن»
إقتصاد : «حماية المستهلك»: حل 72% من شكاوى المواطنين خلال «أسبوع في حب الوطن»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : «حماية المستهلك»: حل 72% من شكاوى المواطنين خلال «أسبوع في حب الوطن»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «حماية المستهلك»: حل 72% من شكاوى المواطنين خلال «أسبوع في حب الوطن»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : «حماية المستهلك»: حل 72% من شكاوى المواطنين خلال «أسبوع في حب الوطن»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : «حماية المستهلك»: حل 72% من شكاوى المواطنين خلال «أسبوع في حب الوطن»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «حماية المستهلك»: حل 72% من شكاوى المواطنين خلال «أسبوع في حب الوطن»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إنه تم حل 72% من الشكاوى التي تتعلق بالمواطنين بشأن السلع الاستهلاكية، في إطار مبادرة «أسبوع في حب الوطن».

وقال «عبد المعطي»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الخميس، أن الجهاز استطاع حل 9472 شكوى من أصل 13 ألف شكوى في خلال أيام قليلة من إطلاق المبادرة.

وأوضح أن الجهاز سيقوم بحملات مكثفة على الأسواق بدءًا من يوم الأحد المقبل، بمناسبة دخول عيد الأضحى المبارك، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة التي تكفل للمواطنين حقوقهم، مشيرًا إلى تكثيف الحملات في جميع محافظات الجمهورية.

وأطلق جهاز حماية المستهلك، مبادرة تحت عنوان «أسبوع في حب الوطن»، والتي تتضمن حل جميع المشكلات المتراكمة لدى الجهاز خلال الفترة الماضية والتي قدرت بنحو 13150 شكوى متعلقة بالسلع الغذائية والسلع المعمرة وكذلك مشكلات حول الأجهزة الكهربائية والسيارات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : «حماية المستهلك»: حل 72% من شكاوى المواطنين خلال «أسبوع في حب الوطن»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «حماية المستهلك»: حل 72% من شكاوى المواطنين خلال «أسبوع في حب الوطن» .

المصدر : بوابة الشروق