إقتصاد : فيديو.. منسق رحلة العائلة المقدسة: السياحة الدينية محورا أساسيا في التنمية الاقتصادية
إقتصاد : فيديو.. منسق رحلة العائلة المقدسة: السياحة الدينية محورا أساسيا في التنمية الاقتصادية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : فيديو.. منسق رحلة العائلة المقدسة: السياحة الدينية محورا أساسيا في التنمية الاقتصادية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. منسق رحلة العائلة المقدسة: السياحة الدينية محورا أساسيا في التنمية الاقتصادية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : فيديو.. منسق رحلة العائلة المقدسة: السياحة الدينية محورا أساسيا في التنمية الاقتصادية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : فيديو.. منسق رحلة العائلة المقدسة: السياحة الدينية محورا أساسيا في التنمية الاقتصادية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. منسق رحلة العائلة المقدسة: السياحة الدينية محورا أساسيا في التنمية الاقتصادية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال نادر جرجس، منسق رحلة العائلة المقدسة التابعة لوزارة السياحة، إن السياحة الدينية تعد محورًا أساسيًا في التنمية الاقتصادية في جمهورية مصر العربية، مشيرًا إلى دعم السياحة لـ20% من الناتج الأجنبي والعملة الصعبة.

وقال «جرجس»، في لقائه ببرنامج «نهاية الأسبوع»، المذاع عبر فضائية «دريم»، اليوم الجمعة، أن هناك 3 مليون زائر سنويًا من جميع أنحاء العالم؛ لزيارة أماكن مسار العائلة المقدسة ومنها ديري «درنكة» و «المحبة» في محافظة أسيوط.

وأشار إلى انفراد جمهورية مصر العربية عن باقي دول العالم لتكون ملجأ آمن للعائلة المقدسة والسيد المسيح، متابعًا: «جمهورية مصر العربية ضمن أهم المسارات في العالم لمسار العائلة المقدسة، السيد المسيح ولد في القدس بيت لحم وهرب إلى جمهورية مصر العربية دون عن غيرها من البلدان القريبة، ليتخذها ملجأ آمن».

وأوضح أن العائلة المقدسة مرت في جمهورية مصر العربية من شمالها لجنوبها ومن شرقها لغربها في رحلة شاقة استمرت نحو 3 سنوات و11 شهرًا، معقبًا: «الرحلة مرت ب 12 محافظة سيرًا على الأقدام أو باستخدام دابة أو من خلال مركب شراعية في النيل حتى استقرت في آخر نقطة لها في أسيوط».

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : فيديو.. منسق رحلة العائلة المقدسة: السياحة الدينية محورا أساسيا في التنمية الاقتصادية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. منسق رحلة العائلة المقدسة: السياحة الدينية محورا أساسيا في التنمية الاقتصادية .

المصدر : بوابة الشروق