أخبار : خلل يضرب بطاقات Visa الائتمانية
أخبار : خلل يضرب بطاقات Visa الائتمانية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : خلل يضرب بطاقات Visa الائتمانية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خلل يضرب بطاقات Visa الائتمانية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : خلل يضرب بطاقات Visa الائتمانية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : خلل يضرب بطاقات Visa الائتمانية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خلل يضرب بطاقات Visa الائتمانية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 07:44 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ضرب خلل خدمة الدفع عن طريق بطاقات فيزا (Visa) الائتمانية في بريطانيا، مما أدى لانقطاع الخدمة، الجمعة، حسبما أكدت شركة البطاقات.
وقال متحدث باسم فيزا لسكاي نيوز: "تشهد فيزا في الوقت الحالي تعطلا في الخدمة. هذا الحادث يمنع بعض معاملات فيزا في أوروبا من المعالجة. نحن نحقق في القضية ونعمل بأسرع وقت ممكن لحل الموقف".

وأعلنت شركة بايمينت سينس Paymentsense، وهي شركة تسهل الدفع عبر بطاقات الفيزا، عن صعوبات يواجهها التجار في الحصول على مدفوعات بطاقات الفيزا.

وقالت الشركة التي توفر خدمات المدفوعات لأكثر من 60 ألف شركة مستقلة في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأيرلندا إن "هناك حاليًا تعطل في الخدمة عند استلام المدفوعات من فيزا."

وأضافت أن ذلك يؤثر على جميع العملاء في المملكة المتحدة وأيرلندا، وذكرت أنها على اتصال مع Visa لمعالجة الأمر.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : خلل يضرب بطاقات Visa الائتمانية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خلل يضرب بطاقات Visa الائتمانية .

المصدر : عرب نت