أخبار : 8.6 مليار جنيه إجمالي قيمة التداول بالبورصة في أسبوع
أخبار : 8.6 مليار جنيه إجمالي قيمة التداول بالبورصة في أسبوع

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : 8.6 مليار جنيه إجمالي قيمة التداول بالبورصة في أسبوع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 8.6 مليار جنيه إجمالي قيمة التداول بالبورصة في أسبوع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : 8.6 مليار جنيه إجمالي قيمة التداول بالبورصة في أسبوع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : 8.6 مليار جنيه إجمالي قيمة التداول بالبورصة في أسبوع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 8.6 مليار جنيه إجمالي قيمة التداول بالبورصة في أسبوع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 07:44 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بلغ إجمالي قيمة التداول خلال الأسبوع الماضي، نحو 8.6 مليار جنيه، في حين بلغت كمية التداول نحو 948 مليون ورقة منفذة على 111 ألف عملية.

وذلك مقارنة بإجمالي قيمة تداول قدرها 4 مليارات جنيه وكمية تداول بلغت 725 مليون ورقة منفذة على 94 ألف عملية خلال الأسبوع السابق عليه.

وبلغ إجمالي قيمة التداول بالبورصة خلال الشهر الماضي نحو 30.0 مليار جنيه، في حين بلغت كمية التداول نحو 4,513 مليون ورقة منفذة على 545 ألف عملية.

وذلك مقارنة بإجمالي قيمة تداول قدرها 40.9 مليار جنيه وكمية تداول بلغت 8,226 مليون ورقة منفذة على 683 ألف عملية خلال الشهر السابق عليه.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : 8.6 مليار جنيه إجمالي قيمة التداول بالبورصة في أسبوع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 8.6 مليار جنيه إجمالي قيمة التداول بالبورصة في أسبوع .

المصدر : عرب نت