أخبار : النفط يواصل مكاسبه القوية لليوم الثاني
أخبار : النفط يواصل مكاسبه القوية لليوم الثاني

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : النفط يواصل مكاسبه القوية لليوم الثاني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النفط يواصل مكاسبه القوية لليوم الثاني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : النفط يواصل مكاسبه القوية لليوم الثاني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : النفط يواصل مكاسبه القوية لليوم الثاني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النفط يواصل مكاسبه القوية لليوم الثاني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ارتفعت أسعار النفط، الخميس، مواصلة مكاسبها القوية منذ الجلسة السابقة بفعل تراجع في مخزونات الخام الأمريكية وتعطيلات متوقعة للمعروض من إيران وفنزويلا.

وفي الساعة 06:57 بتوقيت جرينتش كانت العقود الآجلة لخام برنت العالمي عند 77.40 دولار للبرميل مرتفعة 26 سنتا بما يعادل 0.3% عن إغلاقها السابق.

وارتفعت عقود الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 32 سنتا أو 0.5% مسجلة 69.83 دولار للبرميل.

وصعد خام برنت أكثر من 9% منذ 15 أغسطس/آب الجاري. وبلغ اليوم أعلى مستوياته منذ 11 يوليو/تموز الماضي عند 77.48 دولار للبرميل. وزاد غرب تكساس الوسيط أكثر من 7% على مدى الفترة ذاتها.

وقال وليام أولوخلين المحلل لدى ريفكين للأوراق المالية في أستراليا "أسعار النفط ارتفعت بفعل تراجع غير متوقع في المخزون الأمريكي، تراجع للأسبوع الثاني على التوالي، إلى جانب بلوغ الطلب على البنزين مستوى قياسيا مرتفعا".

وأوضح ألفونسو إسبارازا المحلل لدى أواندا للوساطة في العقود الآجلة "العقوبات الوشيكة على إيران بدأت تؤثر على المعروض النفطي؛ ما يرفع أسعار الخام".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : النفط يواصل مكاسبه القوية لليوم الثاني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النفط يواصل مكاسبه القوية لليوم الثاني .

المصدر : عرب نت