إقتصاد : وزير المالية: خفض الدين أولوية لدى الحكومة.. ونهدف للوصل إلى 92%
إقتصاد : وزير المالية: خفض الدين أولوية لدى الحكومة.. ونهدف للوصل إلى 92%

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : وزير المالية: خفض الدين أولوية لدى الحكومة.. ونهدف للوصل إلى 92%، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير المالية: خفض الدين أولوية لدى الحكومة.. ونهدف للوصل إلى 92%، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : وزير المالية: خفض الدين أولوية لدى الحكومة.. ونهدف للوصل إلى 92%، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : وزير المالية: خفض الدين أولوية لدى الحكومة.. ونهدف للوصل إلى 92%، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير المالية: خفض الدين أولوية لدى الحكومة.. ونهدف للوصل إلى 92%، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن خفض الدين العام أولوية لدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والحكومة، مشيرًا إلى استهداف الوزارة خفض الدين العام في العام المالي 2018/2019 إلى 92%.

وقال «معيط»، في تصريحات للتليفزيون المصري، اليوم السبت، أن الدولة تستدين لتسديد أعباء الديون الشديدة، إلا أنها تعمل حاليًا على خفض الدين لجعل إيرادات الدولة كافية لمصروفاتها، من خلال وضع استراتيجية لخفض الدين والسيطرة عليه.

وأوضح أن الحكومة كانت تستهدف خفض الدين إلى أقل من 80% بحلول عام 2021/2022، إلا أن الرئيس «السيسي»، وجه بالإسراع أكثر من ذلك واتخاذ إجراءت لخفض الدين بما يفيد مسقبل البلاد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : وزير المالية: خفض الدين أولوية لدى الحكومة.. ونهدف للوصل إلى 92%، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير المالية: خفض الدين أولوية لدى الحكومة.. ونهدف للوصل إلى 92% .

المصدر : بوابة الشروق