إقتصاد : رئيس لجنة التصدير بجمعية رجال الأعمال: الاتحاد الأوروبى السوق الأهم لمصر وتستحوذ على 22.7% من الصادرات
إقتصاد : رئيس لجنة التصدير بجمعية رجال الأعمال: الاتحاد الأوروبى السوق الأهم لمصر وتستحوذ على 22.7% من الصادرات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : رئيس لجنة التصدير بجمعية رجال الأعمال: الاتحاد الأوروبى السوق الأهم لمصر وتستحوذ على 22.7% من الصادرات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس لجنة التصدير بجمعية رجال الأعمال: الاتحاد الأوروبى السوق الأهم لمصر وتستحوذ على 22.7% من الصادرات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : رئيس لجنة التصدير بجمعية رجال الأعمال: الاتحاد الأوروبى السوق الأهم لمصر وتستحوذ على 22.7% من الصادرات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : رئيس لجنة التصدير بجمعية رجال الأعمال: الاتحاد الأوروبى السوق الأهم لمصر وتستحوذ على 22.7% من الصادرات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس لجنة التصدير بجمعية رجال الأعمال: الاتحاد الأوروبى السوق الأهم لمصر وتستحوذ على 22.7% من الصادرات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال المهندس مصطفى النجارى رئيس لجنة التصدير بجمعية رجال الأعمال، إن السوق الأوروبية من أهم الاسواق التصديرية لمصر، على الرغم من الخلل فى الميزان التجارى بين الجانبين.
وأوضح النجارى أن دول الاتحاد الأوربى تستحوذ على 22.7% من الصادرات المصرية وهو ما يعكس أهمية زيادة التعاون بين جمهورية مصر العربية والقارة العجوز باعتبارها السوق الاهم فى العالم.
وأوضح النجارى أن اللجنة وبالتعاون مع المجالس التصديرية المختلفة تخطط لزيادة حجم الصادرات المصرية للسوق الأوروبية، بهدف تحقيق اهداف الدولة الرامية إلى زيادة مساهمة قطاع التصدير فى النمو المستهدف 7% بواقع 25% من إجمالى النمو المستهدف بحلول عام 2020 وتنفيذ رؤية قطاع الصادرات 2030.
وقال النجارى، أن اللجنة تسعى خلال الفترة المقبلة لإعداد رؤية موحدة للنهوض بمستقبل الصادرات واستهداف أسواق ذات الطبيعة الخاصة، لاسيما السوق الأوروبية والأفريقية.
وأشار النجارى إلى أن مؤتمر اليورومنى فرصة جيدة للترويج للاقتصاد المصرى، والعمل على جذب المزيد من الاستثمارات ورءوس الاموال الجديدة إلى السوق.
وقال النجارى إن زيادة قاعدة المصدرين وزيادة القيمة المضافة للمنتجات واستدامة الصادرات هو من اهم الاهداف الرئيسية للجمعية التى سيتم العمل على تحقيقها خلال الفترة القادمة.
ولفت النجارى إلى أن الحفاظ على الأسواق الحالية واستهداف أسواق جديدة وتدريب ومساندة الشركات المصدرة الصغيرة والكبرى منها للتوافق مع اشتراطات الاسواق الكبرى من أهم الاهداف التى يجب العمل على تحقيقها حتى ينخفض العجز التجارى مع القارة الأوروبية.
وقال النجارى إن هناك تبعات ايجابية كبيرة ستعود على الاقتصاد من انعقاد هذا المؤتمر، لاسيما ان هناك حضورا مكثفا من قبل المستثمرين الاجانب والشركات الأوروبية فى المؤتمر.
ووجود أكثر من 1000 خبير ومتخصص فى قضايا التمويل والاستثمار من جميع أنحاء العالم، فرصة جيدة للترويج الاقتصاد والعمل على المزيد من الاستثمارات الاجنبية والشركات إلى السوق، وفقا للنجارى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : رئيس لجنة التصدير بجمعية رجال الأعمال: الاتحاد الأوروبى السوق الأهم لمصر وتستحوذ على 22.7% من الصادرات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس لجنة التصدير بجمعية رجال الأعمال: الاتحاد الأوروبى السوق الأهم لمصر وتستحوذ على 22.7% من الصادرات .

المصدر : بوابة الشروق