أخبـارعاجلة : العمل: التزام نحو 46600 منشاة بقرار توطين محال الاتصالات
أخبـارعاجلة : العمل: التزام نحو 46600 منشاة بقرار توطين محال الاتصالات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : العمل: التزام نحو 46600 منشاة بقرار توطين محال الاتصالات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العمل: التزام نحو 46600 منشاة بقرار توطين محال الاتصالات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : العمل: التزام نحو 46600 منشاة بقرار توطين محال الاتصالات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : العمل: التزام نحو 46600 منشاة بقرار توطين محال الاتصالات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العمل: التزام نحو 46600 منشاة بقرار توطين محال الاتصالات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ضبط أكثر من 2100 منشأة مخالفة للقرار خلال تنفيذ 48 ألف جولة تفتيشية

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم الاثنين، عن تنفيذها 48,701 جولة تفتيشية على المجمعات والمحال التجارية في مختلف مناطق المملكة، وذلك بمشاركة عددٍ من الجهات الحكومية في إطار التحقق من التزام منشآت القطاع الخاص بقرار توطين قطاع الاتصالات.
وتحدث المتحدث الرسمي للوزارة خالد أباالخيل أن الجولات التفتيشية التي نُفذت منذ بداية 2018 حتى 11 أغسطس، أسفرت عن التزام 46,595 منشأة، في حين بلغ عدد المنشآت غير الملتزمة 2,106 منشأة.
وأوضح إلى أن الحملات التفتيشية ضبطت 2,088 مخالفة، لافتًا إلى أن مخالفات التوطين منها بلغت 1,640 مخالفة، في حين وصلت المخالفات الأخرى إلى 448 مخالفة.
ودعا أباالخيل عملاء الوزارة إلى التواصل معها عبر مركز الاتصال على الرقم (19911)، أو عبر تطبيق "معًا للرصد" على الأجهزة الذكية، وذلك لتلقي الاستفسارات والشكاوى الخاصة بمخالفات تطبيق القرار.
ويهدف القرار الوزاري القاضي بقصر العمل في نشاط بيع وصيانة أجهزة الاتصالات وملحقاتها على السعوديين والسعوديات؛ إلى إيجاد فرص عمل للسعوديين والسعوديات الراغبين في العمل بهذا النشاط، لما توفره هذه المهن من مردود مادي مناسب واستقرار وظيفي، ويشمل التطبيق القطاعي جميع فئات وأحجام المنشآت، سواء كانت عملاقة أو كبيرة أو متوسطة أو صغيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : العمل: التزام نحو 46600 منشاة بقرار توطين محال الاتصالات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العمل: التزام نحو 46600 منشاة بقرار توطين محال الاتصالات .

المصدر : الجزيرة اونلاين