أخبـارعاجلة : بوابة (طاقات) الإلكترونية تتيح خدمات التوظيف والتدريب
أخبـارعاجلة : بوابة (طاقات) الإلكترونية تتيح خدمات التوظيف والتدريب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : بوابة (طاقات) الإلكترونية تتيح خدمات التوظيف والتدريب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بوابة (طاقات) الإلكترونية تتيح خدمات التوظيف والتدريب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : بوابة (طاقات) الإلكترونية تتيح خدمات التوظيف والتدريب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : بوابة (طاقات) الإلكترونية تتيح خدمات التوظيف والتدريب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بوابة (طاقات) الإلكترونية تتيح خدمات التوظيف والتدريب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تجمع البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، بين الباحثين عن العمل وأصحاب الأعمال، وتتيح خدمات التوظيف والتدريب بكفاءة وفعالية لزيادة استقرار وتطوير القوى الوطنية العاملة، حيث تظهر البوابة الفرص الوظيفية المتنوعة لأبناء وبنات المملكة، من خلال منصة إلكترونية شاملة لسوق العمل.
وتتيح بوابة (طاقات) بحلتها الجديدة: https://www.taqat.sa، أيضاً لأصحاب الأعمال سهولة البحث عن الكفاءات الوطنية المؤهلة لتحقيق أهدف منشآتهم.
وتشمل بوابة (طاقات) على مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تتضمن آلياته التسجيل، وإدارة السيرة الذاتية، وإدارة التقديم على الفرص الوظيفية، وإدارة الاستفادة من البرامج، وإدارة خدمات العملاء، وإدارة خدمات التدريب، وآليات المواءمة الالكترونية، وإدارة قنوات التوظيف.
يذكر أن (طاقات) مبادرة وطنية أنشئت لتكون أكبر منصة لسوق العمل في المملكة، وتشتمل على أهم خدمات سوق العمل المرتبطة بالتدريب والتوظيف والتأهيل، حيث ترتكز رسالة (طاقات)، على تقديم وتبادل خدمات التوظيف والتدريب بكفاءة وفعالية؛ لزيادة استقرار وتطوير القوى العاملة.
وتوفر البوابة الوطنية للعمل (طاقات) عديدًا من الخيارات أمام طالبي العمل من جهة وأصحاب العمل من جهة أخرى، وذلك في إطار الحرص على توفير فرص توظيف مجدية لأبناء وبنات الوطن من الباحثين والباحثات عن عمل، وخدمة أصحاب العمل ومنشآت القطاع الخاص في توفير موارد بشرية وطنية منتجة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : بوابة (طاقات) الإلكترونية تتيح خدمات التوظيف والتدريب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بوابة (طاقات) الإلكترونية تتيح خدمات التوظيف والتدريب .

المصدر : الجزيرة اونلاين