أخبار : طريقة تحديث بطاقة التموين.. والوزارة تحذر سيتم حذف 6 مليون في تلك الحالات
أخبار : طريقة تحديث بطاقة التموين.. والوزارة تحذر سيتم حذف 6 مليون في تلك الحالات

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : طريقة تحديث بطاقة التموين.. والوزارة تحذر سيتم حذف 6 مليون في تلك الحالات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طريقة تحديث بطاقة التموين.. والوزارة تحذر سيتم حذف 6 مليون في تلك الحالات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : طريقة تحديث بطاقة التموين.. والوزارة تحذر سيتم حذف 6 مليون في تلك الحالات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : طريقة تحديث بطاقة التموين.. والوزارة تحذر سيتم حذف 6 مليون في تلك الحالات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طريقة تحديث بطاقة التموين.. والوزارة تحذر سيتم حذف 6 مليون في تلك الحالات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 17 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكدت وزارة التموين أنه سيتم غلق عملية تحديث بيانات بطاقة التموين تحديداً بيوم 8 من شهر نوفمبر، وعلى كل مواطن مقيد ضمن منظومة الدعم السلعي وكذلك دعم الخبز الدخول على الفور على رابط موقع دعم جمهورية مصر العربية (www.tamwin.com.eg)، واتباع خطوات تحديث البيانات، أو اللجوء إلى أحد مكاتب التموين ليحدث البطاقة التموينية من خلاله لتجنب وقف صرف المقررات التموينية، حيث كما هو متوقع هناك إلى ما يقارب من 6 مليون مقيد بالمنظومة التموينية سيتم حذف البطاقات الخاصة بهم، وقع ذلك على أصحاب البطاقات الخاطئة منهم كالتالي.

(المتوفين -الأسماء المكررة -أصحاب الأرقام القومية الخاطئة- المسافرين لفترة أكثر 6 أشهر-البطاقات التي تقوم بصرف مقررات تموينية وخبز مدعم بأعداد تفوق المقيدين عليها -البطاقات التي تحمل أسماء بلا أرقام قومية).

ومن الجدير ذكره أنه هناك إلى ما يقارب من 20 مليون بطاقة تموين، وبلغ عدد المستفيدين منها اكثر من 80 مليون مواطن مصري، وأشارت وزارة التموين أنه هناك مليون ونصف بطاقة تموين تتطلب تصحيح البيانات لتواجد أخطاء بها.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : طريقة تحديث بطاقة التموين.. والوزارة تحذر سيتم حذف 6 مليون في تلك الحالات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طريقة تحديث بطاقة التموين.. والوزارة تحذر سيتم حذف 6 مليون في تلك الحالات .

المصدر : عرب نت