أخبار : البريد يبدأ قريبًا حملة ترويجية لخدمة الحوالات الدولية
أخبار : البريد يبدأ قريبًا حملة ترويجية لخدمة الحوالات الدولية

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : البريد يبدأ قريبًا حملة ترويجية لخدمة الحوالات الدولية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البريد يبدأ قريبًا حملة ترويجية لخدمة الحوالات الدولية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : البريد يبدأ قريبًا حملة ترويجية لخدمة الحوالات الدولية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : البريد يبدأ قريبًا حملة ترويجية لخدمة الحوالات الدولية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البريد يبدأ قريبًا حملة ترويجية لخدمة الحوالات الدولية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تطلق الهيئة القومية للبريد، قريبًا حملة دعائية حول خدمة الحوالات البريدية الدولية التي ستقدمها الهيئة للمرة الأولى، وفقًا لما قاله مصدر مسؤول بالهيئة لمصراوي.

وتوقع المصدر أن تلقى الخدمة الجديدة إقبالًا كبيرًا من العاملين بالخارج والمغتربين، حيث ستقل تكلفتها عن نظيرتها التي تقدم عن طريق عدد من البنوك.

وقال أن نسبة رسوم التحويل للخدمة، ستعلن قريبًا مع إطلاق الحملة الدعائية التي ستنفذ عن طريق الهيئة بالتعاون مع الوزارات المعنية للتوعية بالخدمة.

وقال المصدر إن الرسوم ستكون مختلفة بحسب كل دولة.

وكانت هيئة البريد وقعت بروتوكول تعاون مع وزارة الهجرة لتنفيذ خدمة الحوالات الدولية الخارجية، بغرض تسهيل تحويلات أموال المصريين بالخارج.

ووفقًا لما تم إعلانه الشهر الماضي فإن خدمة الحوالات الدولية تتميز بسرعة وسهولة تحويل الأموال، ويمكن للمحول له الأموال استلام أمواله بعد عملية التحويل مباشرة حيث يتم تسجيل بيانات الحوالة على قاعدة البيانات الخاصة بالبريد المصري وتكون متاحة للصرف بعد التسجيل مباشرة من أي مكتب بريدي في جميع أنحاء الجمهورية والبالغ عددها4 آلاف مكتب تقريبا.

ويقدر عدد المصريين المقيمين في الخارج بنحو 9.5 مليون مواطن وفقا لبيانات الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء.

بينما قدر البنك المركزي حجم تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال العام المالي 2017-2018، بنحو 26.5 مليار دولار.

وتقدم الهيئة القومية للبريد خدمات التحويلات المالية داخليًا عبر مكاتبها، وبحسب المصدر فقد وصل حجم الحوالات الداخلية الفورية التي تمت عبر مكاتب الهيئة العام الماضي لحوالي 17.6 مليون، وتحصل الهيئة على نسبة 1%من قيمة مبلغ الحوالة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : البريد يبدأ قريبًا حملة ترويجية لخدمة الحوالات الدولية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البريد يبدأ قريبًا حملة ترويجية لخدمة الحوالات الدولية .

المصدر : عرب نت