إقتصاد : 7 شركات مصرية ترفع حجم استثماراتها 1.4 مليار جنيه
إقتصاد : 7 شركات مصرية ترفع حجم استثماراتها 1.4 مليار جنيه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : 7 شركات مصرية ترفع حجم استثماراتها 1.4 مليار جنيه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 7 شركات مصرية ترفع حجم استثماراتها 1.4 مليار جنيه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : 7 شركات مصرية ترفع حجم استثماراتها 1.4 مليار جنيه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : 7 شركات مصرية ترفع حجم استثماراتها 1.4 مليار جنيه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 7 شركات مصرية ترفع حجم استثماراتها 1.4 مليار جنيه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ سلمت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، 7 شركات مصرية، من ضمنهم مساهمات عربية وأجنبية، أوراق زيادة رؤوس أموالها، بمركز خدمات المستثمرين، بإجمالي زيادة 1.4 مليار جنيه، بحسب بيان للوزارة اليوم الأربعاء.

ورفعت شركة «بنيان للتنمية والتجارة» التابعة لشركة كومباس، رأسمالها من 274 مليون جنيه إلى 654 مليونا، لدعم أعمالها في مجال تطوير المشروعات العقارية المتخصصة والمشروعات التجارية، خاصة مشروع «ديزاينبوليس» مول بمدينة الشيخ زايد.

وفي المجال السياحي أعلن عادل السيد سلام، رئيس مجلس إدارة شركة الرحمة للفنادق والموتيلات السياحية «أولد فيك»، عن زيادة رأسمالها من 15 مليون جنيه إلى 75 مليون جنيه، بغرض تطوير وحداتها الفندقية.

وأوضح الدكتور أحمد الكيلاني، رئيس مجلس إدارة شركتي جمهورية مصر العربية العليا للصناعات الدوائية والمهن الطبية، أنه أقر زيادة رأسمال شركة جمهورية مصر العربية العليا للصناعات الدوائية من 50 مليون جنيه إلى 450 مليونا، تسدد عن طريق زيادة الحصة العينية، ما يتيح للشركة زيادة قدراتها وإنتاجها في مجال صناعة الأدوية والمستحضرات والمستلزمات الصيدلية والطبية والبيطرية ومستحضرات التجميل والمكملات الغذائية وألبان الأطفال والأمصال واللقاحات.

وأوضح أن شركة المهن الطبية رفعت رأسمالها أيضا بمبلغ 400 مليون جنيه.

وفي المجال الزراعي، أعلن شريف المحروقي، رئيس مجلس إدارة شركة «إيفر جرين» للأسمدة والحاصلات الزراعية، عن قيام الشركة بزيادة رأسمالها من 130 مليون جنيه إلى 200 مليون جنيه، بغرض زيادة قدراتها في إنتاج ونقل الأسمدة والبذور والمبيدات، كما أعلن رمزي فليب نصر الله عن زيادة شركة مزارع الوادي، رأسمالها من 53 مليون جنيه إلى 122 مليون جنيه، بغرض زيادة قدراتها في إنتاج الدواجن.

وأظهر بشار عدنان الجبلي، رئيس مجلس إدارة شركة «أروب» لتأمينات الممتلكات والمسئوليات، إلى زيادة رأسمال الشركة من 100 مليون جنيه إلى 160 مليونا، بغرض التوسع في سوق التأمين ضد أخطار النقل والحوادث.

يذكر أن العام المالي الماضي 2017 - 2018 شهد زيادة في الشركات التى قامت بتوسيع نشاطها وزيادة رأسمالها بنسبة 61.6% مقارنة بالعام المالى 2016-2017 حيث بلغ عدد الشركات 3478 شركة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : 7 شركات مصرية ترفع حجم استثماراتها 1.4 مليار جنيه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 7 شركات مصرية ترفع حجم استثماراتها 1.4 مليار جنيه .

المصدر : بوابة الشروق