إقتصاد : «التراس» يبحث سبل التعاون مع السفير الروسي
إقتصاد : «التراس» يبحث سبل التعاون مع السفير الروسي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : «التراس» يبحث سبل التعاون مع السفير الروسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «التراس» يبحث سبل التعاون مع السفير الروسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : «التراس» يبحث سبل التعاون مع السفير الروسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : «التراس» يبحث سبل التعاون مع السفير الروسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «التراس» يبحث سبل التعاون مع السفير الروسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 19 سبتمبر 2018 03:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ «العربية للتصنيع»: فتح آفاق جديدة للتعاون المشترك
السفير: الهيئة لها دور في تعزيز التعاون


شدد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية تعزيز التعاون مع دولة روسيا، خاصة في ظل قوة ومتانة العلاقات بين البلدين والممتدة منذ زمن طويل.

وقال التراس، خلال استقبال سيرجي كيربتشنكو سفير دولة روسيا بالقاهرة، والوفد المرافق له، إنه تم بحث سبل تسهيل أساليب التعاون في كافة المجالات التي تعمل فيها الهيئة، وسيكون هناك قنوات اتصال مباشرة بين الجانبين لتعزيز ذلك مستقبلا، خاصة في ظل قوة العلاقة بين الرئيسين السيسي وبوتين.

وأشار التراس، إلى أهمية التعاون مع دولة روسيا على نحو يلبي المصالح المشتركة للجانبين، خاصة أن الهيئة العربية للتصنيع تضع نصب أعينها توفير كافة الإمكانيات والسبل لتسريع عجلة التنمية ببلادنا .

ومن جانبه أشار كيربتشنكو، أنه تم التعرف على أنشطة الهيئة العربية للتصنيع وخططها المستقبلية، وأنهم يتطلعون إلى دعم المزيد من أوجه التعاون في العديد من المجالات الصناعية، مؤكدا أن الهيئة تمثل أحد أعمدة الصناعة المصرية وأنها ستكون لها مكانة خاصة في طريق تعزيز هذا التعاون.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : «التراس» يبحث سبل التعاون مع السفير الروسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «التراس» يبحث سبل التعاون مع السفير الروسي .

المصدر : بوابة الشروق