أخبـارعاجلة : "أوبر" تجري محادثات للاستحواذ على "ديليفرو" الأوروبية لتوصيل الأغذية
أخبـارعاجلة : "أوبر" تجري محادثات للاستحواذ على "ديليفرو" الأوروبية لتوصيل الأغذية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : "أوبر" تجري محادثات للاستحواذ على "ديليفرو" الأوروبية لتوصيل الأغذية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "أوبر" تجري محادثات للاستحواذ على "ديليفرو" الأوروبية لتوصيل الأغذية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : "أوبر" تجري محادثات للاستحواذ على "ديليفرو" الأوروبية لتوصيل الأغذية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : "أوبر" تجري محادثات للاستحواذ على "ديليفرو" الأوروبية لتوصيل الأغذية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "أوبر" تجري محادثات للاستحواذ على "ديليفرو" الأوروبية لتوصيل الأغذية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 21 سبتمبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تجري شركة أوبر تكنولوجيز لخدمات توصيل الركاب عبر تطبيقات الانترنت محادثات أولية بغرض الاستحواذ على شركة ديليفرو لتوصيل الأغذية، في صفقة قد تصل قيمتها إلى عدة مليارات من الدولارات، حسبما أفادت مصادر مطلعة.
وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن محاولة أوبر للاستحواذ على شركة ديليفرو ومقرها في لندن والتي تقدر قيمتها بأكثر من ملياري دولار تمثل محاولة رئيسية من أوبر للسيطرة على قطاع توصيل الأغذية في أوروبا.
ورغم أنه لم يتم الإعلان عن قيمة عرض الاستحواذ، إلا أن مصادر مطلعة على خطط ديليفرو في هذا الصدد أكدت أن أي عرض مقدم من أوبر لابد وأن يفوق بشكل كبير التقديرات السابقة لقيمة الشركة.
ورغم أن شركة ديليفرو ليست معروفة في الأسواق الأمريكية، إلا أنها تقدم خدماتها في أكثر من 200 مدينة في أربع قارات حول العالم.
وانخفضت أسهم الشركات المنافسة لديليفرو في مجال نقل الأغذية اليوم الجمعة، حيث تراجع سعر سهم شركة "ديليفري هيرو" بنسبة 8ر2 بالمئة في بداية التعاملات في بورصة فرانكفورت، فيما انخفض سهم شركة "جاست إيت بي إل سي" بنسبة 7ر6 بالمئة في بورصة لندن.
وكان الرئيس التنفيذي لشركة أوبر دارا خوسروشاهي قد جعل خدمات توصيل الأغذية على رأس أولويات أوبر قبل طرح أسهمها للاكتتاب العام المقرر خلال النصف الثاني من العام المقبل.
وتدرس أوبر ومقرها في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية صفقات استحواذ أخرى كذلك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : "أوبر" تجري محادثات للاستحواذ على "ديليفرو" الأوروبية لتوصيل الأغذية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "أوبر" تجري محادثات للاستحواذ على "ديليفرو" الأوروبية لتوصيل الأغذية .

المصدر : الجزيرة اونلاين