إقتصاد : عضو «القابضة للمطارات»: حصول ميناء الأقصر على المركز الأول يدعو للفخر
إقتصاد : عضو «القابضة للمطارات»: حصول ميناء الأقصر على المركز الأول يدعو للفخر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : عضو «القابضة للمطارات»: حصول ميناء الأقصر على المركز الأول يدعو للفخر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عضو «القابضة للمطارات»: حصول ميناء الأقصر على المركز الأول يدعو للفخر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : عضو «القابضة للمطارات»: حصول ميناء الأقصر على المركز الأول يدعو للفخر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : عضو «القابضة للمطارات»: حصول ميناء الأقصر على المركز الأول يدعو للفخر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عضو «القابضة للمطارات»: حصول ميناء الأقصر على المركز الأول يدعو للفخر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 21 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ويتم الانتهاء من عملية تطوير المطارات خلال عام أوعامين


قال إلهامي الزيات، عضو مجلس إدارة الشركات القابضة للمطارات، إن اختيار المجلس العالمي للمطارات، مطار الأقصر الدولي ليحصل على المركز الأول بقارة إفريقيا في تطبيق قواعد السلامة الجوية لعام 2018، أمر مشرف ويدعونا للفخر.

وأوضح في تصريحات لفضائية «dmc»، اليوم الجمعة، أن المسابقة شهدت عددًا كبيرًا من المطارات على مستوى العالم والتي كانت تنافس على حصد المركز الأول، مشيرًا إلى تطوير المطارات المصرية خاصة في آخر5 سنوات.

وأكد أن مطار القاهرة شهد تطورًا ملموسًا لاحظه الراكب العادي، من حيث الاهتمام بموعد إقلاع أو هبوط الطائرات، أو موعد وصول الحقائب، بالإضافة إلى تطوير معايير الأمان، موضحًا أنهم يعملون بالتوازي لتطوير كافة المطارات في نفس الوقت، للمنافسة على أفضل مطار في إفريقيا الفترة المقبلة.

وتابع أن جمهورية مصر العربية بها أكثر من 23 مطارًا بالمحافظات، منها 6مطارات يأتون بدخل كبير، متوقعًا أنه سيتم الانتهاء من عملية تطوير المطارات خلال عام أو عامين.

وأعلن المجلس الدولي للمطارات، عن فوز مطار الأقصر بجائزة المركز الأول على مستوى قارة إفريقيا، في تطبيق قواعد السلامة الجوية لعام 2018، وسيتم منح الجائزة خلال انعقاد الجمعية العامة للمجلس في الفترة من 14 إلى 17 أكتوبر المقبل بمدينة أبيدجان بكوت ديفوار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : عضو «القابضة للمطارات»: حصول ميناء الأقصر على المركز الأول يدعو للفخر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عضو «القابضة للمطارات»: حصول ميناء الأقصر على المركز الأول يدعو للفخر .

المصدر : بوابة الشروق