إقتصاد : وزير البترول: 40% من حقل «ظهر» مكون محلي بفضل الشركات المصرية
إقتصاد : وزير البترول: 40% من حقل «ظهر» مكون محلي بفضل الشركات المصرية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : وزير البترول: 40% من حقل «ظهر» مكون محلي بفضل الشركات المصرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير البترول: 40% من حقل «ظهر» مكون محلي بفضل الشركات المصرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : وزير البترول: 40% من حقل «ظهر» مكون محلي بفضل الشركات المصرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : وزير البترول: 40% من حقل «ظهر» مكون محلي بفضل الشركات المصرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير البترول: 40% من حقل «ظهر» مكون محلي بفضل الشركات المصرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن حقل ظهر أنجز في زمن قياسي بمعدلات غير مسبوقة، موضحًا أن تصميم المشروع من آبار أو خطوط ضخ الإنتاج أو المصانع صممت بشكل متطور وبتكنولوجيا عالية.

وقال وزير البترول، في لقائه ببرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الأحد، أن 40% من مشروع حقل ظهر من المكون المحلي بفضل شركات البترول المحلية مثل إنبي وبتروجيت، مشيرًا إلى متابعة الرئيس عبد الفتاح السيسي مشروع حقل ظهر منذ بدايته.

وأوضح أن هناك 15 ألف مهندس وعامل وفني عملوا على مدار ساعات في حقل ظهر دون الحصول على إجازات، ولولا العمل على مدار الساعة لما وصلنا إلى هذه الإنجازات، مضيفًا أن حقل ظهر يعد حديث كل شركات البترول العالمية لدراسة كيفية تنفيذه في وقت غير مسبوق.

وأعلنت وزارة البترول، أول أمس السبت، توقف جمهورية مصر العربية عن استيراد الغاز الطبيعي المسال من الخارج، بعد تسلمها لآخر شحنة مستوردة منه الأسبوع الماضي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : وزير البترول: 40% من حقل «ظهر» مكون محلي بفضل الشركات المصرية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير البترول: 40% من حقل «ظهر» مكون محلي بفضل الشركات المصرية .

المصدر : بوابة الشروق