أخبار : ماسك يتنحى عن رئاسة شركة "تسلا".. ودفع 20 مليون دولار غرامة
أخبار : ماسك يتنحى عن رئاسة شركة "تسلا".. ودفع 20 مليون دولار غرامة

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : ماسك يتنحى عن رئاسة شركة "تسلا".. ودفع 20 مليون دولار غرامة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماسك يتنحى عن رئاسة شركة "تسلا".. ودفع 20 مليون دولار غرامة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : ماسك يتنحى عن رئاسة شركة "تسلا".. ودفع 20 مليون دولار غرامة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : ماسك يتنحى عن رئاسة شركة "تسلا".. ودفع 20 مليون دولار غرامة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماسك يتنحى عن رئاسة شركة "تسلا".. ودفع 20 مليون دولار غرامة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عقدت شركة تسلا اتفاق مع هيئة البورصة والأوراق المالية، يتم بموجبها تنحي إيلون ماسك عن منصب رئيس مجلس الإدارة، ودفع 20 مليون دولار كغرامات، مع عدم رجوعه للمنصب لمدة 3 سنوات على الأقل، لكنه في نفس الوقت سيظل مديرًا تنفيذيًا للشركة.

ووفق ما ذكره موقع عالم التقنية، وجهت هيئة البوصة والأوراق المالية دعوى قضائية قبل أيام، تتهم فيها رئيس شركة تسلا إيلون ماسك بالتلاعب في سوق البورصة وخداع المستثمرين، وذلك بعد تغريداته التي تحدثت عن تحول شركته إلى خاصة، وأن الدعم تم ضمانه لهذه العملية.

وتعقيبًا على هذا الأمر، قال جاي كلايتون رئيس الهيئة: "عندما يقوم أحد المسئولين داخل المؤسسة بالكلام فيجب عليه أن يتأكد أنه صحيح وغير مضلل".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : ماسك يتنحى عن رئاسة شركة "تسلا".. ودفع 20 مليون دولار غرامة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماسك يتنحى عن رئاسة شركة "تسلا".. ودفع 20 مليون دولار غرامة .

المصدر : عرب نت