أخبـارعاجلة : تراجع أسعار الذهب مع صعود الدولار توقعًا لرفع الفائدة
أخبـارعاجلة : تراجع أسعار الذهب مع صعود الدولار توقعًا لرفع الفائدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : تراجع أسعار الذهب مع صعود الدولار توقعًا لرفع الفائدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تراجع أسعار الذهب مع صعود الدولار توقعًا لرفع الفائدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : تراجع أسعار الذهب مع صعود الدولار توقعًا لرفع الفائدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : تراجع أسعار الذهب مع صعود الدولار توقعًا لرفع الفائدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تراجع أسعار الذهب مع صعود الدولار توقعًا لرفع الفائدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تراجعت أسعار الذهب اليوم الاثنين، مع صعود الدولار إثر مؤشرات من مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) على تشديد السياسة النقدية.
وانخفض السعر الفوري للذهب في الساعة (07:18 بتوقيت جرينتش) 0.5 بالمئة عند 1186.29 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد أن لامس خلال الجلسة السابقة أدنى مستوياته منذ 17 أغسطس عند 1180.34 دولار.
ونزلت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.5 بالمئة إلى 1190.60 دولار للأوقية.
وكان مجلس الاحتياطي رفع أسعار الفائدة الأمريكية الأسبوع الماضي، وقال إنه يخطط لأربع زيادات أخرى بنهاية 2019 وأخرى في 2020 وسط نمو اقتصادي مطرد وسوق عمل قوية.
ويعطي رفع أسعار الفائدة دفعة للدولار وعوائد السندات مما يضغط على أسعار الذهب عن طريق زيادة تكلفة الفرصة البديلة للاحتفاظ بالذهب غير المدر للعائد.
وانخفضت الفضة 0.3 بالمئة إلى 14.56 دولار للأوقية في حين هبط البلاتين 0.2 بالمئة إلى 810.65 دولار للأوقية.
ونزل البلاديوم 0.7 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 1065.22 دولار للأوقية بعد أن لامس ذروته في ثمانية أشهر عند 1094.60 دولار للأوقية خلال الجلسة السابقة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : تراجع أسعار الذهب مع صعود الدولار توقعًا لرفع الفائدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تراجع أسعار الذهب مع صعود الدولار توقعًا لرفع الفائدة .

المصدر : الجزيرة اونلاين