أخبـارعاجلة : المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) تحصد جائزة عالمية
أخبـارعاجلة : المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) تحصد جائزة عالمية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) تحصد جائزة عالمية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) تحصد جائزة عالمية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) تحصد جائزة عالمية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) تحصد جائزة عالمية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) تحصد جائزة عالمية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نالت المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) جائزة "أفضل مؤسسة للتمويل التجاري الإسلامي للعام 2018" وذلك ضمن حفل جوائز التمويل الإسلامي العالمية الثامنة (GIFA) الذي أقيم السبت 29 سبتمبر 2018 في سراييفو، البوسنة والهرسك. وقد قام باستلام وقبول الجائزة المهندس هاني سالم سنبل، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC)، بحضور فخامة رئيس البوسنة والهرسك، باكير عزت بيغوفيتش.

منذ تأسيسها في عام 2008، أصبحت المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC)، وهي عضو في مجموعة البنك الإسلامي للتنمية (ISDB)، إحدى أهم القوى الدافعة والداعمة لتمويل وتنمية التجارة في دول منظمة التعاون الإسلامي (OIC).

وتعليقاً على هذه المناسبة تحدث سنبل قائلاً: "تتشرف المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) بنيل وقبول هذا التكريم المشرّف من قبل جوائز التمويل الإسلامي العالمية (GIFA)، والتي تأتي بالتزامن مع حدث تاريخي متميز في رحلة نجاحنا وهو احتفالنا بتتويج عشر سنوات في تقديم حلول تمويلية وتنموية لخدمة دولنا الأعضاء.
وتأتي هذه الجائزة اليوم تأكيداً على مصداقية وجدوى القيم التي قامت عليها المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) وهي تحسين ظروف الحياة المعيشية والمجتمعية ككل من خلال تقديم التمويل التجاري الإسلامي. ويرسّخ هذا التكريم كذلك الأهمية المتزايدة للتمويل التجاري الإسلامي ومرونته وقدرته على تخطي تقلبات السوق العالمية للقيام بدوره في تكوين ورسم ملامح عهد جديد من التجارة العالمية."

وعلى مدى السنوات العشر الماضية، لعبت المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) دوراً محورياً في دعم دولها الأعضاء للحصول على التمويل التجاري وإحداث فرق كبير في دفع عجلة التنمية ضمن عدد من المجالات المتنوعة، بما فيها، النمو الاقتصادي وخلق فرص العمل وتمكين الشباب والتخفيف من حدة الفقر والحصول على الطاقة الكهربائية. كما قدمت المؤسسة حتى الآن تمويلات بأكثر من 40.2 مليار دولار أمريكي بهدف تلبية احتياجات الدول الأعضاء.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) تحصد جائزة عالمية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) تحصد جائزة عالمية .

المصدر : الجزيرة اونلاين