إقتصاد : «النقل» توقع بروتوكول تعاون لتصميم قطار بطابقين
إقتصاد : «النقل» توقع بروتوكول تعاون لتصميم قطار بطابقين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : «النقل» توقع بروتوكول تعاون لتصميم قطار بطابقين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «النقل» توقع بروتوكول تعاون لتصميم قطار بطابقين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : «النقل» توقع بروتوكول تعاون لتصميم قطار بطابقين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : «النقل» توقع بروتوكول تعاون لتصميم قطار بطابقين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «النقل» توقع بروتوكول تعاون لتصميم قطار بطابقين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن نائب وزير النقل عمرو شعث، عن صفقة شراء 6 قطارات شبيه بقطار «التوربيني» الأقرب لدى الراكب المصري.

وأكد شعث في تصريحات خلال لقائه ببرنامج «الحياة في جمهورية مصر العربية»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، اليوم، أن هناك بروتوكولا بين الهيئة العربية للتصنيع، وكلية الهندسة بجامعة أسيوط، لتصميم قطار بطابقين خلال المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن الوزارة، متمثلة في هيئة السكة الحديد لم تفقد الأمل في تصنيع هذا القطار.

وقال أن المشكلة التي من الممكن أن تواجه قطار الطابقين في سكك حديد جمهورية مصر العربية، هي وجود كباري مشاة وطرق من الممكن أن تعرقل سير القطار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : «النقل» توقع بروتوكول تعاون لتصميم قطار بطابقين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «النقل» توقع بروتوكول تعاون لتصميم قطار بطابقين .

المصدر : بوابة الشروق