إقتصاد : التنظيم والإدارة: بدء التعداد الإلكتروني لموظفي الجهاز الإداري بالدولة
إقتصاد : التنظيم والإدارة: بدء التعداد الإلكتروني لموظفي الجهاز الإداري بالدولة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : التنظيم والإدارة: بدء التعداد الإلكتروني لموظفي الجهاز الإداري بالدولة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، التنظيم والإدارة: بدء التعداد الإلكتروني لموظفي الجهاز الإداري بالدولة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : التنظيم والإدارة: بدء التعداد الإلكتروني لموظفي الجهاز الإداري بالدولة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : التنظيم والإدارة: بدء التعداد الإلكتروني لموظفي الجهاز الإداري بالدولة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، التنظيم والإدارة: بدء التعداد الإلكتروني لموظفي الجهاز الإداري بالدولة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انطلقت اليوم الاثنين، فاعليات المسح الإلكتروني الذي يجريه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، باستخدام أجهزة التابلت، لحصر أعداد وبيانات موظفي الجهاز الإداري للدولة، وتتضمن عملية المسح البيانات العلمية، والوظيفية للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، بجانب البيانات الأساسية وبيانات التعيين، وذلك في إطار دراسة حجم العجز والفائض في وظائف وتخصصات القطاع الحكومي.

وقال رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، إن عددًا من شباب الجهاز المؤهلين للتعامل مع أجهزة التابلت سيجمعون بيانات موظفي دواوين عموم الوزارات والهيئات التابعة لها في القاهرة والمحافظات، بداية من اليوم ولمدة عام.

وقال الشيخ، في تصريحات له أمس، أن التعداد الوظيفي سيوفر ملف إلكتروني لكل موظف، بما سيسمح مستقبلًا بإجراء تدريب تحويلي للموظفين لسد العجز في بعض التخصصات علي حساب غيرها، وتركز أعداد الموظفين في جهات بعينها دون الأخري، مشيرًا إلي أنه يتم الانتهاء من حصر بيانات موظفي الوزارات بشكل مركزي في فبراير المقبل.

وأشار إلى أنه تم اختيار مجموعة من الكوادر بالجهاز وتأهيلهم بالبرامج التدريبية اللازمة للتعريف بكيفية الإعداد والعمل علي عملية الحصر، مع تزويدهم بأحدث الوسائل التكنولوجية لتيسير عملية التعداد.

ومن جانبها، أكدت وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الدكتورة هالة السعيد، على ضرورة التعاون من كافة الجهات التى سيجرى عليها الحصر مع مندوبى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، وذلك لتسهيل مهامهم الأمر الذى يسهم فى تطوير منظومة وقواعد البيانات للجهاز الإدارى للدولة وذلك فى إطار تنفيذ خطة الإصلاح الإدارى الشاملة وتحقيقا لمبدأ الشفافية، وكفاءة المؤسسات الحكومية ضمن رؤية جمهورية مصر العربية 2030.

وأشارت إلى أن هذا التعداد يسهم فى تيسير عملية تبادل المعلومات ونقل بيانات العاملين بشكل أكثر دقه مما يحفظ حق كل موظف وكل مواطن أيضا فى الحصول على الخدمات المخصصة له، نظرا لتوافر نظام كامل يشمل كافة البيانات الخاصة بكل موظف، مشيرة إلى الانتهاء من التعداد على مستوى الوزارات فى يناير المقبل.

وأضافت أنه تم إعداد وإرسال خطابات إلى جميع الوزارات بمواعيد الحصر، وتحديد مسئولين تواصل من كل وزارة للتعاون مع فريق الحصر وتقديم المساعدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : التنظيم والإدارة: بدء التعداد الإلكتروني لموظفي الجهاز الإداري بالدولة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، التنظيم والإدارة: بدء التعداد الإلكتروني لموظفي الجهاز الإداري بالدولة .

المصدر : بوابة الشروق