إقتصاد : «التضامن»: صرف المعاشات المحولة على «ناصر» و«البريد» الخميس المقبل
إقتصاد : «التضامن»: صرف المعاشات المحولة على «ناصر» و«البريد» الخميس المقبل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : «التضامن»: صرف المعاشات المحولة على «ناصر» و«البريد» الخميس المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «التضامن»: صرف المعاشات المحولة على «ناصر» و«البريد» الخميس المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : «التضامن»: صرف المعاشات المحولة على «ناصر» و«البريد» الخميس المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : «التضامن»: صرف المعاشات المحولة على «ناصر» و«البريد» الخميس المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «التضامن»: صرف المعاشات المحولة على «ناصر» و«البريد» الخميس المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي صرف المعاشات التأمينية المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد، وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف يوم الخميس المقبل.

وقال محمد سعودي رئيس صندوق التأمين الاجتماعي للعاملين بالقطاع الحكومي، إنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات، ولضمان انتظام الصرف من كافة المنافذ، والعمل على تذليل أى عقبات تواجه أصحاب المعاشات.

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعي وجهت رؤساء صندوقى التأمين الاجتماعي بقطاعيه الحكومي والعام والخاص، باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر أكتوبر إعتباراً من أمس الاثنين، لعدد 7.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه، وتيسير عمليات الصرف مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة.

وأشارت إلى أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقي التأمين الاجتماعي وعددهم 2.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 3.3 مليار جنيه، متاح لهم الصرف من الماكينات الآلية «A.T.M»، ومن خلال منافذ مكاتب التأمينات.

ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه اعتباراً من يوم 10 أكتوبر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : «التضامن»: صرف المعاشات المحولة على «ناصر» و«البريد» الخميس المقبل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «التضامن»: صرف المعاشات المحولة على «ناصر» و«البريد» الخميس المقبل .

المصدر : بوابة الشروق