أخبـارعاجلة : الحكومة الألمانية تعتزم تشجيع هجرة العمالة المتخصصة
أخبـارعاجلة : الحكومة الألمانية تعتزم تشجيع هجرة العمالة المتخصصة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الحكومة الألمانية تعتزم تشجيع هجرة العمالة المتخصصة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الحكومة الألمانية تعتزم تشجيع هجرة العمالة المتخصصة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الحكومة الألمانية تعتزم تشجيع هجرة العمالة المتخصصة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الحكومة الألمانية تعتزم تشجيع هجرة العمالة المتخصصة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الحكومة الألمانية تعتزم تشجيع هجرة العمالة المتخصصة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أقرت الحكومة الألمانية صباح اليوم الثلاثاء وثيقة ركائز أساسية بشأن السماح للعمالة المتخصصة من دول خارج الاتحاد الأوروبي بالمجيء إلى ألمانيا مستقبلاً للبحث عن وظيفة لمدة ستة أشهر.
واشترط مجلس الوزراء الألماني في الوثيقة حول تشجيع هجرة العمالة المتخصصة توافر تدريب مهني جيد لدى الشخص ومعرفة باللغة الألمانية بالقدر اللازم للوظيفة التي يسعى للحصول عليها. وليس هناك معايير ملموسة في هذه الوثيقة لطالبي اللجوء المرفوضين الذين يعيشون في ألمانيا بوضعية "تعليق مؤقت للترحيل"، ومن المقرر تنظيم ذلك لاحقاً في قانون الإقامة.
وقالت الحكومة في القرار: "سنحدد في قانون الإقامة معايير واضحة لحالة موثوقة للأشخاص الحاصلين على/ تعليق مؤقت للترحيل/ الذين يؤمنون مصدر رزقهم من خلال عملهم ومدمجين جيداً".
تجدر الإشارة إلى أن الحكومة الألمانية تسعى للتمسك بالفصل بين اللجوء والهجرة لأغراض اقتصادية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الحكومة الألمانية تعتزم تشجيع هجرة العمالة المتخصصة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الحكومة الألمانية تعتزم تشجيع هجرة العمالة المتخصصة .

المصدر : الجزيرة اونلاين