إقتصاد : الصندوق الاستثماري «ألجبرا» يضخ 600 ألف دولار في «iCommunity» للخدمات العقارية الرقمية
إقتصاد : الصندوق الاستثماري «ألجبرا» يضخ 600 ألف دولار في «iCommunity» للخدمات العقارية الرقمية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : الصندوق الاستثماري «ألجبرا» يضخ 600 ألف دولار في «iCommunity» للخدمات العقارية الرقمية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الصندوق الاستثماري «ألجبرا» يضخ 600 ألف دولار في «iCommunity» للخدمات العقارية الرقمية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : الصندوق الاستثماري «ألجبرا» يضخ 600 ألف دولار في «iCommunity» للخدمات العقارية الرقمية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : الصندوق الاستثماري «ألجبرا» يضخ 600 ألف دولار في «iCommunity» للخدمات العقارية الرقمية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الصندوق الاستثماري «ألجبرا» يضخ 600 ألف دولار في «iCommunity» للخدمات العقارية الرقمية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت شركة "iCommunity"، المالكة لمنصة عقارية عبر الانترنت، أن الصندوق الاستثماري "ألجبرا فينتشرز" ضخ مبلغ 600 ألف دولار (10.6 مليون جنيه تقريباً) في الشركة، ضمن الجولة التمويلية الأولى للصندوق.

وقال كريم أكرم، الرئيس التنفيذي للشركة، إنه سيتم استخدام حصيلة الاستثمار الذي ضخه الصندوق في تحقيق نمو سريع محلياً، بالإضافة إلى التوسع لخارج جمهورية مصر العربية.

وتأسست "iCommunity" عام 2016، وتملك تطبيقاً إلكترونياً، يعمل كشبكة اجتماعية خاصة، تربط بين سكان المجمعات السكنية المميزة "الكومباوندات" ومسئولي الشركات المالكة لتلك المجمعات، ومطوري العقارات، وإدارات الصيانة والمرافق، وتستحوذ الشركة الآن على حصة سوقية كبيرة من المجتمع المسور في جمهورية مصر العربية، حيث تضم عدداً من أكثر المشروعات العقارية نجاجاً.

وتحدث كريم أكرم عن النمو السريع للشركة قائلاً: "في "iCommunity" نؤمن بالأهمية القصوى لإرضاء العملاء في المجمعات السكنية المميزة، ونطمح لضمان استمتاع السكان بتجارب استثنائية في أماكن معيشتهم".

وقال أكرم: "بفضل استراتيجيتنا المستهدفة وسرعة النمو في المنصة الإلكترونية، نحن في وضع رائع لتقديم قيمة استثنائية للمطورين والسكان على حد سواء، نظراً لاستيعابنا الفريد لاحتياجات السكان المتعاملين معنا".

ومن ناحيته؛ أشار طارق أسعد، الشريك المنتدب لصندوق "ألجبرا فينتشرز" أن التحول الرقمي للقطاع العقاري سيخلق قيمة كبيرة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال أسعد أن "iCommunity" تأتي في طليعة هذا التحول، حيث حققت نمواً سريعاً، معبراً عن أمله في مواصلة تقديم الدعم للشركة مع المزيد من التوسع في قاعدة عملائها.

وأوضح أسعد أن صندوق "ألجبرا فينتشرز" يهتم بالاستثمار في الشركات التي تتمتع بمقومات النمو والتوسع، التي تعمل في مجالات ضخمة بمليارات الدولارات، مثل العقارات.

وكان صندوق "ألجبرا فينتشرز" الذي يبلغ رأسماله 50 مليون دولار قد ضخ استثمارات في عدد من المنصات الرقمية الأخرى في مجالات الخدمات وبيع البضائع والدعاية مثل: Eventtus ، Elmenus ، GoodsMart لا رينا ، POSRocket ، و Filkhedma.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : الصندوق الاستثماري «ألجبرا» يضخ 600 ألف دولار في «iCommunity» للخدمات العقارية الرقمية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الصندوق الاستثماري «ألجبرا» يضخ 600 ألف دولار في «iCommunity» للخدمات العقارية الرقمية .

المصدر : بوابة الشروق