إقتصاد : تراجع استثمارات الأجانب في أدوات الدين المصرية إلى 14 مليار دولار بنهاية سبتمبر
إقتصاد : تراجع استثمارات الأجانب في أدوات الدين المصرية إلى 14 مليار دولار بنهاية سبتمبر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : تراجع استثمارات الأجانب في أدوات الدين المصرية إلى 14 مليار دولار بنهاية سبتمبر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تراجع استثمارات الأجانب في أدوات الدين المصرية إلى 14 مليار دولار بنهاية سبتمبر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : تراجع استثمارات الأجانب في أدوات الدين المصرية إلى 14 مليار دولار بنهاية سبتمبر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : تراجع استثمارات الأجانب في أدوات الدين المصرية إلى 14 مليار دولار بنهاية سبتمبر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تراجع استثمارات الأجانب في أدوات الدين المصرية إلى 14 مليار دولار بنهاية سبتمبر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 11 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال أحمد كجوك نائب وزير المالية، في تصريحات نُشرت يوم الخميس، إن استثمارات الأجانب في أدوات الدين الحكومي بلغت 14 مليار دولار حتى نهاية سبتمبر، بحسب "رويترز".

يقل ذلك عن مستوى 17.5 مليار دولار المسجل في نهاية يونيو ومستوى 23.1 مليار دولار المسجل في نهاية مارس 2018.

تصريحات نائب الوزير نقلتها نشرة انتربرايز الإلكترونية.

كان قرار البنك المركزي تحرير سعر صرف العملة المحلية في نوفمبر 2016، والذي نتج عنه فقدان الجنيه نصف قيمته، ساهم في إنعاش التدفقات الأجنبية على السندات وأذون الخزانة الحكومية المصرية.

وقال "كجوك" في تصريحاته المنشورة يوم الخميس أن وزارة المالية "ستركز على إصدار السندات الأطول أجلا بداية من العام الجاري".

وألغت جمهورية مصر العربية في وقت سابق عدة عطاءات لبيع سندات الخزانة بسبب العوائد المرتفعة المطلوبة من البنوك والمستثمرين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : تراجع استثمارات الأجانب في أدوات الدين المصرية إلى 14 مليار دولار بنهاية سبتمبر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تراجع استثمارات الأجانب في أدوات الدين المصرية إلى 14 مليار دولار بنهاية سبتمبر .

المصدر : بوابة الشروق