إقتصاد : الهند تدرس مقترحا لزيادة رسوم الاستيراد لدعم الروبية
إقتصاد : الهند تدرس مقترحا لزيادة رسوم الاستيراد لدعم الروبية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : الهند تدرس مقترحا لزيادة رسوم الاستيراد لدعم الروبية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهند تدرس مقترحا لزيادة رسوم الاستيراد لدعم الروبية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : الهند تدرس مقترحا لزيادة رسوم الاستيراد لدعم الروبية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : الهند تدرس مقترحا لزيادة رسوم الاستيراد لدعم الروبية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهند تدرس مقترحا لزيادة رسوم الاستيراد لدعم الروبية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 11 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تدرس الهند مقترحا لزيادة رسوم الاستيراد على مجموعة من المنتجات تتراوح من البلاستيك إلى الصلب ، فيما تسعى لكبح العجز الهائل في الحساب الجاري ودعم الروبية المتراجعة.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن مصادر مطلعة طلبت عدم الكشف عن هويتها أن إدارة رئيس الوزراء ناريندرا مودي تعتزم زيادة الرسوم على منتجات تشمل الأثاث والكيماويات ومكونات التليفونات الذكية. وأضافت المصادر أن مكتب رئيس الوزراء يخطط لعقد اجتماع في نيودلهي الأسبوع المقبل على الأكثر لمراجعة التدابير بما في ذلك سد الفجوة التجارية. ورفض المتحدث باسم وزارة المالية، دي إس مالك، التعليق.

يبلغ العجز التجاري 2.4% من إجمالي الناتج المحلي، وهي نسبة أعلى من النسبة المسجلة في الربع السنوي الأول والتي بلغت 1.9%، بحسب أحدث البيانات من البنك الاحتياطي الهندي.

يذكر أن الاجراءات السابقة التي تمثلت في زيادة رسوم الاستيراد على 19 سلعة، وتيسير بعض قواعد الاقتراض الخارجي فشلت في إستعادة ثقة المستثمرين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : الهند تدرس مقترحا لزيادة رسوم الاستيراد لدعم الروبية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهند تدرس مقترحا لزيادة رسوم الاستيراد لدعم الروبية .

المصدر : بوابة الشروق