إقتصاد : تذبذب الأسواق العربية.. وارتفاع المصرية 1.25%
إقتصاد : تذبذب الأسواق العربية.. وارتفاع المصرية 1.25%

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : تذبذب الأسواق العربية.. وارتفاع المصرية 1.25%، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تذبذب الأسواق العربية.. وارتفاع المصرية 1.25%، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : تذبذب الأسواق العربية.. وارتفاع المصرية 1.25%، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : تذبذب الأسواق العربية.. وارتفاع المصرية 1.25%، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تذبذب الأسواق العربية.. وارتفاع المصرية 1.25%، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهدت الأسواق العربية تذبذبا فى تعاملات أمس، وذلك على خلفية قضية اختفاء الصحفى جمال خاشقجى، فيما صعدت البورصة المصرية، متأثرة بارتفاع الاسواق الاوروبية فى التعاملات الصباحية، وكسب المؤشر الرئيسى إى جى إكس 30 نحو 1.24% ووصل إلى مستوى 13689.39 نقطة.
وهبط المؤشر السعودى مع بداية التعاملات بنحو 4%، وقلص خسائره مع نهاية التعاملاتن وتحول إلى رابح بنسبة 0.99%، بسبب انباء ترددت عن ان السعودية، تعد تقريرا يفيد بمقتل خاشقجى عن طريق الخطأ اثناء التحقيق معه بحسب محطة (سى.إن.إن) الأمريكية. كما تذبذب مؤشرا دبى والكويت، ولكن اغلقا على ارتفاع بنسبة 0.55% و 0.45% على التوالي.
ووفقا لـ«رويترز» ارتفعت الاسواق الاوروبية فى التعاملات المبكرة يوم الثلاثاء مدعومة بصعود الأسهم الدفاعية، مع تحول التركيز إلى بدء موسم الإعلان عن أرباح الشركات والمتوقع أن تحقق نموا للأرباح.
وقال أحمد زكريا، مدير حسابات العملاء فى شركة عكاظ للسمسرة، إن هناك تأثيرا سلبيا كبيرا على الاسواق العربية، نتيجة قضية اختفاء خاشقجى، وإعلان بعض من المستثمرين انسحابهم من مؤتمر «دافوس الصحراء» بالسعودبة المقرر انعقاده فى نهاية الشهر، ولم ينسحب ذلك على السوق المصرية، والمتوقع أن يشهد حالة من الاستقرار النسبى إلى نهاية الأسبوع والوصول إلى مستوى 13850 نقطة.
وقال حسن قناوى مسئول التداول بشركة «اتش سى»، ان الارتفاع فى جلسة امس ردة فعل للهبوط التى شهدته فى ختام جلسة الاثنين بعد الانخفاض بنسبة 0.12% نتيجة تراجع سهم «ثروة كابيتال» عقب الطرح إلى 20%.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : تذبذب الأسواق العربية.. وارتفاع المصرية 1.25%، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تذبذب الأسواق العربية.. وارتفاع المصرية 1.25% .

المصدر : بوابة الشروق