عـااجل: وفد مستثمرين أمريكي يزور «اقتصادية قناة السويس» الخميس المقبل
عـااجل: وفد مستثمرين أمريكي يزور «اقتصادية قناة السويس» الخميس المقبل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: وفد مستثمرين أمريكي يزور «اقتصادية قناة السويس» الخميس المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفد مستثمرين أمريكي يزور «اقتصادية قناة السويس» الخميس المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: وفد مستثمرين أمريكي يزور «اقتصادية قناة السويس» الخميس المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: وفد مستثمرين أمريكي يزور «اقتصادية قناة السويس» الخميس المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفد مستثمرين أمريكي يزور «اقتصادية قناة السويس» الخميس المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 05:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، عن تنظيم زيارة يوم الخميس المقبل لوفد من المستثمرين الأمريكيين يضم نحو ٤٤ شركة إلى المنطقة الاقتصادية بقناة السويس، للتعرف على الفرص المتاحة للاستثمار في جمهورية مصر العربية.

وأشارت «نصر»، خلال مؤتمر نظمته شركة «ببسيكو للإعلان»، عن ضخ استثمارات جديدة في السوق المصري، وعلى وجود فرص واعدة للاستثمار في جمهورية مصر العربية في كافة القطاعات، مؤكدة على تشجيع الوزارة للاستثمارات الجادة، التي تسهم في زيادة النمو الاقتصادي وتحقق قيمة مضافة وتوفر فرص عمل.

وأشارت إلى عمل الوزارة على تدليل كافة العقبات وحل مشاكل المستثمرين، فضلا عن تطبيق كل آليات التطور التكنولوجي، بهدف توفير الوقت، خاصة أن الوزارة تدرك أهمية الوقت وتكلفته على المستثمرين.

من جانبه، قال محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة: إن «الشركة تعتزم ضخ استثمارات تتجاوز الـ٥٠٠ مليون دولار خلال ٤ سنوات مقبلة»، موضحا أن السوق المصري واعد، وأن شركته حققت نجاحات متواصلة على مدى ٧٠ سنة فترة تواجدها في جمهورية مصر العربية.

وأشار إلى اعتماد جمهورية مصر العربية في صناعة البطاطس على المنتج المصري بنسبة ١٠٠٪، موضحا أن الشركة اتجهت إلى الاستثمار في زراعة تقاوي البطاطس بدلا من استيرادها من الخارج.

وتوقع أن يصل معدل نمو قطاع الأغذية والمشروبات في جمهورية مصر العربية بنحو ١٦٪ خلال العام المقبل، وهو من المعدلات المرتفعة والمشجعة للشركات، مشيرا إلى وجود تحديات أمام قطاع الشركات خلال الفترة الماضية، إلا أن الدولة كانت جادة في مواجهتها.

وأوضح أنه رغم تراجع أرباح الشركة خلال الفترة الماضية، ولكن السوق المصري به فرص واعدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: وفد مستثمرين أمريكي يزور «اقتصادية قناة السويس» الخميس المقبل، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفد مستثمرين أمريكي يزور «اقتصادية قناة السويس» الخميس المقبل.

المصدر : المصرى اليوم