إقتصاد : «التموين»: طرح اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة.. وحملات لمواجهة الاحتكار
إقتصاد : «التموين»: طرح اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة.. وحملات لمواجهة الاحتكار

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : «التموين»: طرح اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة.. وحملات لمواجهة الاحتكار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «التموين»: طرح اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة.. وحملات لمواجهة الاحتكار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : «التموين»: طرح اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة.. وحملات لمواجهة الاحتكار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : «التموين»: طرح اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة.. وحملات لمواجهة الاحتكار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «التموين»: طرح اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة.. وحملات لمواجهة الاحتكار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 06:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية قررت ضخ كميات كبيرة من اللحوم والدواجن والخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة، فضلًا عن شن حملات لمواجهة الاحتكار.

وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث المساء»، المذاع عبر فضائية «mbc جمهورية مصر العربية»، مساء الثلاثاء، أنه تم طرح الدواجن بسعر 38 جنيهًا للكيلو في المجمعات الاستهلاكية واللحوم المجمدة بسعر 60 جنيهًا بتخفيض قدرة 3 جنيهات، واللحوم السوداني بسعر 90 جنيهًا والضاني بـ95 جنيهًا.

وأشار إلى طرح مبادرة «خضار بلدنا»، بطرح الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة عن أسعار السوق من خلال المنافذ الثابتة والمتحركة، موضحًا أن سعر الطماطم 8 جنيهات والبطاطس 9.25 جنيهات بعدما وصلت في السوق إلى 12 و14 جنيهًا.

وأوضح أن الشركة القابضة ستواصل طرح الكميات، وتتفاوض حاليًا مع المزارعين للتوريد إليها مباشرة، مضيفًا أن الوزارة ستشن حملات تفتيش على كافة الأماكن التي تتلقى بلاغات احتكار بشأنها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : «التموين»: طرح اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة.. وحملات لمواجهة الاحتكار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «التموين»: طرح اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة.. وحملات لمواجهة الاحتكار .

المصدر : بوابة الشروق