إقتصاد : نائب غرفة التجارة الأمريكية: مليار دولار استثمارات جديدة في جمهورية مصر العربية خلال العام المالي 2017-2018
إقتصاد : نائب غرفة التجارة الأمريكية: مليار دولار استثمارات جديدة في جمهورية مصر العربية خلال العام المالي 2017-2018

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : نائب غرفة التجارة الأمريكية: مليار دولار استثمارات جديدة في جمهورية مصر العربية خلال العام المالي 2017-2018، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نائب غرفة التجارة الأمريكية: مليار دولار استثمارات جديدة في جمهورية مصر العربية خلال العام المالي 2017-2018، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : نائب غرفة التجارة الأمريكية: مليار دولار استثمارات جديدة في جمهورية مصر العربية خلال العام المالي 2017-2018، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : نائب غرفة التجارة الأمريكية: مليار دولار استثمارات جديدة في جمهورية مصر العربية خلال العام المالي 2017-2018، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نائب غرفة التجارة الأمريكية: مليار دولار استثمارات جديدة في جمهورية مصر العربية خلال العام المالي 2017-2018، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 06:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد ستيف لوتس نائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية لشؤون منطقة الشرق الأوسط ، أن الشركات الأمريكية ضخت استثمارات جديدة وقامت بتوسيع نشاطها في جمهورية مصر العربية بنحو مليار دولار خلال العام المالي 2017/ 2018.

وأشاد لوتس بالإصلاحات الاقتصادية في جمهورية مصر العربية، وقصص النجاح التى حققتها الشركات الأمريكية، مشيرا إلى أن مناخ الأعمال الحالي أصبح مناسبا لجذب المزيد من الاستثمارات.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمته غرفة التجارة الأمريكية في جمهورية مصر العربية اليوم بحضور وفد يضم 44 شركة أمريكية يزور جمهورية مصر العربية لبحث الفرص الاستثمارية الجديدة .

وأكد توماس جولدبرجر القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة ، أن أمريكا تدعم العلاقات الاقتصادية مع جمهورية مصر العربية، مشيرا إلى أن الاستثمار يوفر الكثير من الفرص للجميع .

وخلال اللقاء، شهدت سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي إعلان شركة "بيبسيكو جمهورية مصر العربية" خطتها لضخ استثمارات جديدة في جمهورية مصر العربية بقيمة 515 مليون دولار خلال الأربع سنوات المقبلة، كاشفة عن تخصيص أكثر من 16 مليون دولار لتطوير خطوط الإنتاج في قطاع المشروبات مما يعزز أعمالها في السوق المصري.

وأشادت الوزيرة بالتوسعات الأخيرة التي قامت بها الشركات الأمريكية، ومنها شركة بيبسيكو التي قررت ضخ استثمارات جديدة لمدة 4 سنوات مقبلة استكمالا لزيادة محفظة أعمالها بقيمة 700 مليون دولار آخر 5 سنوات.

وقال محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو جمهورية مصر العربية إن حجم استثمارات الشركة في السوق المصرية خلال السنوات من 2014 حتى 2017 بلغ 606 مليون دولار، معلنا اعتزام الشركة توجيه أكثر من 16 مليون دولار أمريكي لتطوير خطوط إنتاج قطاع المشروبات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : نائب غرفة التجارة الأمريكية: مليار دولار استثمارات جديدة في جمهورية مصر العربية خلال العام المالي 2017-2018، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نائب غرفة التجارة الأمريكية: مليار دولار استثمارات جديدة في جمهورية مصر العربية خلال العام المالي 2017-2018 .

المصدر : بوابة الشروق