أخبـارعاجلة : "هيئة الاستثمار" تشارك في ملتقى "بيبان مكة"
أخبـارعاجلة : "هيئة الاستثمار" تشارك في ملتقى "بيبان مكة"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : "هيئة الاستثمار" تشارك في ملتقى "بيبان مكة"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "هيئة الاستثمار" تشارك في ملتقى "بيبان مكة"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : "هيئة الاستثمار" تشارك في ملتقى "بيبان مكة"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : "هيئة الاستثمار" تشارك في ملتقى "بيبان مكة"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "هيئة الاستثمار" تشارك في ملتقى "بيبان مكة"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شاركت الهيئة العامة للاستثمار في ملتقى "بيبان مكة"، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، على أرض مركز جدة للمؤتمرات والفعاليات خلال الفترة من 22 - 25 صفر 1440هـ، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين أمير منطقة مكة المكرمة.
واستعرضت الهيئة في مشاركتها في المعرض المصاحب للملتقى بجناح "استثمر في السعودية"، دورها في خدمة المستثمر المحلي، والمنشآت المتوسطة والصغيرة، كما عرضت الفرص الاستثمارية بقطاع ريادة الأعمال ضمن رؤية 2030، والإصلاحات التي طرأت على البيئة الاستثمارية والأنظمة بالمملكة.
وفي سياق متصل عرضت اللجنة التنفيذية لتحسين أداء الأعمال في القطاع الخاص وتحفيزه للمشاركة في التنمية الاقتصادية "تيسير"، من خلال مشاركتها عبر جناح "استثمر في السعودية"، المبادرات التي نفذتها بهدف تحسين بيئة الأعمال بالمملكة، التي ستسهم في جذب الاستثمارات في قطاع ريادة الأعمال.
واستمع ممثلو الهيئة في الجناح إلى رياديي الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والعوائق التي تواجههم، والعمل عليها مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.
يذكر أن الهيئة العامة للاستثمار أطلقت مؤخرًا خدمة الترخيص لرواد الأعمال الراغبين في تأسيس مشاريع ريادية، استهدفت من خلالها أصحاب الابتكارات والمتميزين والمبدعين من أنحاء العالم، لتمكينهم الاستفادة من حاضنات الأعمال ومراكز الأبحاث وخدمات هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : "هيئة الاستثمار" تشارك في ملتقى "بيبان مكة"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "هيئة الاستثمار" تشارك في ملتقى "بيبان مكة" .

المصدر : الجزيرة اونلاين