أخبار : أسعار الذهب ترتفع بعد هبوط مفاجئ بالأمس
أخبار : أسعار الذهب ترتفع بعد هبوط مفاجئ بالأمس

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : أسعار الذهب ترتفع بعد هبوط مفاجئ بالأمس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أسعار الذهب ترتفع بعد هبوط مفاجئ بالأمس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : أسعار الذهب ترتفع بعد هبوط مفاجئ بالأمس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : أسعار الذهب ترتفع بعد هبوط مفاجئ بالأمس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أسعار الذهب ترتفع بعد هبوط مفاجئ بالأمس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلي بنحو 4 جنيهات للجرام الواحد، خلال تعاملات اليوم الخميس، مقارنة بأسعاره أمس، وذلك تأثر بارتفاع سعر المعدن عالميًا.

وقال نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية لمصراوي، إن سعر جرام الذهب عيار 21 ارتفع إلى نحو 612 جنيها، مقابل 608 جنيهات في نهاية تعاملات أمس.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 526 جنيهًا، وعيار 24 نحو 698 جنيها، وارتفع الجنيه الذهب إلى 4896 جنيهًا.

وعالميا، ارتفعت أسعار الذهب يوم الخميس من أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع والذي بلغته في الجلسة السابقة في الوقت الذي انخفضت فيه أسعار المعادن في الآونة الأخيرة وتراجع الدولار عن أعلى مستوى في عدة شهور مما عزز الشراء، بحسب رويترز.

وبحلول الساعة 0744 بتوقيت جرينتش ارتفعت أسعار الذهب في المعاملات الفورية 0.8 بالمئة إلى 1222.41 دولار للأوقية بعدما تراجعت لثلاث جلسات على التوالي.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : أسعار الذهب ترتفع بعد هبوط مفاجئ بالأمس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أسعار الذهب ترتفع بعد هبوط مفاجئ بالأمس .

المصدر : عرب نت