إقتصاد : بعد وقفها 6 أشهر عن مزاولة النشاط.. «بلتون» ترد: لم نخالف.. وسنتخذ الإجراءات القانونية لحمايتنا
إقتصاد : بعد وقفها 6 أشهر عن مزاولة النشاط.. «بلتون» ترد: لم نخالف.. وسنتخذ الإجراءات القانونية لحمايتنا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : بعد وقفها 6 أشهر عن مزاولة النشاط.. «بلتون» ترد: لم نخالف.. وسنتخذ الإجراءات القانونية لحمايتنا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد وقفها 6 أشهر عن مزاولة النشاط.. «بلتون» ترد: لم نخالف.. وسنتخذ الإجراءات القانونية لحمايتنا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : بعد وقفها 6 أشهر عن مزاولة النشاط.. «بلتون» ترد: لم نخالف.. وسنتخذ الإجراءات القانونية لحمايتنا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : بعد وقفها 6 أشهر عن مزاولة النشاط.. «بلتون» ترد: لم نخالف.. وسنتخذ الإجراءات القانونية لحمايتنا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد وقفها 6 أشهر عن مزاولة النشاط.. «بلتون» ترد: لم نخالف.. وسنتخذ الإجراءات القانونية لحمايتنا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت شركة (بلتون) المالية القابضة، في بيان تلقت "الشروق" نسخة منه، أنها لم تخالف أي قواعد أو قرارات تنفيذية خاصة بالطروحات الخاصة، وذلك ردًا على قرار الرقابة المالية بشأن منع الشركة من مزاولة نشاطها لمدة 6 أشهر.

وأكدت (بلتون) خلال بيان لها اليوم، أن الشركة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة، وفقًا للإجراءات القانونية المتبعة؛ لحماية مصالحها ومصالح مساهميها وعملائها.

وأشار البيان إلى، أنها فوجئت بقرارات الهيئة العامة للرقابة المالية الخاصة، بمنع شركة (بلتون) لترويج وتغطية الاكتتاب – تابعة - من مزاولة نشاطها لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى قرار زيادة التأمين المودع من شركة بلتون لتداول الأوراق المالية إلى 50 مليون جنيه لمدة عام.

وذكر، أن شركة (بلتون) لتداول الأوراق المالية، تمارس نشاطها المرخص لها بمزاولته بصفة منتظمة، لافتة إلى أن كافة شركات المجموعة تمارس نشاطها بصفة منتظمة في إطار قرارات الهيئة العامة للرقابة المالية.

وكان قد أصدر الدكتور محمد عمران، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، قرارًا، بمنع شركة (بلتون) لترويج وتغطية الاكتتابات من مزاولة نشاطها لمدة 6 أشهر.

كما أصدر «عمران»، قرارًا، بإلزام شركة (بلتون) بزيادة قيمة التأمين المودع منها إلى 50 مليون جنيه لمدة عام، وذلك خلال شهر من تاريخ صدور القرار، وينفذ القراران تطبيقًا لبنود قانون سوق المال المصري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : بعد وقفها 6 أشهر عن مزاولة النشاط.. «بلتون» ترد: لم نخالف.. وسنتخذ الإجراءات القانونية لحمايتنا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد وقفها 6 أشهر عن مزاولة النشاط.. «بلتون» ترد: لم نخالف.. وسنتخذ الإجراءات القانونية لحمايتنا .

المصدر : بوابة الشروق