إقتصاد : بعد إعلان نتائج انتخابات الغرف السياحية.. «الشركات» تتعهد بتغيير القانون القديم.. و«الفنادق» تضع خطة «إحلال وتجديد»
إقتصاد : بعد إعلان نتائج انتخابات الغرف السياحية.. «الشركات» تتعهد بتغيير القانون القديم.. و«الفنادق» تضع خطة «إحلال وتجديد»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : بعد إعلان نتائج انتخابات الغرف السياحية.. «الشركات» تتعهد بتغيير القانون القديم.. و«الفنادق» تضع خطة «إحلال وتجديد»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد إعلان نتائج انتخابات الغرف السياحية.. «الشركات» تتعهد بتغيير القانون القديم.. و«الفنادق» تضع خطة «إحلال وتجديد»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : بعد إعلان نتائج انتخابات الغرف السياحية.. «الشركات» تتعهد بتغيير القانون القديم.. و«الفنادق» تضع خطة «إحلال وتجديد»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : بعد إعلان نتائج انتخابات الغرف السياحية.. «الشركات» تتعهد بتغيير القانون القديم.. و«الفنادق» تضع خطة «إحلال وتجديد»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد إعلان نتائج انتخابات الغرف السياحية.. «الشركات» تتعهد بتغيير القانون القديم.. و«الفنادق» تضع خطة «إحلال وتجديد»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت صباح اليوم، نتائج انتخابات غرف شركات السياحة، والمنشآت الفندقية، بعدما شهدت انتخابات شركات السياحة منافسة شرسة، مع كثرة المرشحين.

وتنتظر جميع الغرف السياحية، عمليات تطوير شاملة، وتنفيذ وعود المرشحين قبل فوزهم بالانتخابات.

وجاءت النتيجة؛ لتعلن فوز قائمة المستقبل، والتي تضم حسام الشاعر، الرئيس الأسبق للغرفة، ونادر عياد، رئيس لجنة الطيران في مجلس الإدارة الأسبق، وباسل السيسي، رئيس لجنة السياحة الدينية في مجلس الإدارة الأسبق، وأحمد إبراهيم، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، ومن الأسماء الجديدة علاء الغمري، ويسري السعودي، وعلي المانسترلي، كما فاز فرج شرابي عن شركات الخدمات السياحية فئة "ب" بالتزكية.

قال علي المانسترلى، عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة، إن مجلس الإدارة سيأخذ على عاتقه تغيير قانون السياحة رقم 68/ لسنة 68، نظرًا لتقادم هذا القانون، والذي لا يتناسب مع ما يشهده العصر من متغيرات، مضيفًا أن أهم ما يجب أن يشمله القانون الجديد وضع نص يجرم أعمال التلاعب في الحجوزات عبر النت، والتي تتم من أشخاص غير ذي صفة، وليس لهم علاقة بشركات السياحة.

وطالب المانسترلي، بأن يتم وضع نص يجرم القائمين بأعمال الحجز عبر الانترنت غير شركات السياحة بعقوبة سجن تتراوح بين 6 شهور إلي سنة.

وفي غرفة الغوص، فاز كل من هشام جبر، ومحمود فياض عن مراكز الغوص فئة "أ" جنوب سيناء، وعادل محمد طاهر، عن مراكز الغوص فئة ب "يخوت وسفاري"، كما فاز عن فئة "ج" مراكز أنشطة بحرية بنفس المحافظة بلال عبد المنعم.

وقال جبر، إن أولوية مجلس الإدارة الجديد هى الإسراع ببرامج التدريب المميز لجميع العاملين فى هذا القطاع لرفع معدلات الأمان ومستوى الأداء المهنى، مشيرًا إلى أن هذا الهدف استراتيجي ترعاه وزارة السياحة حالياً، مضيفًا أن مجلس الإدارة الجديد سيعمل بالتعاون مع وزارتى البيئة والسياحة، وكذا جمعية هيبكا علي ملف الحفاظ على الطبيعة بكل مواردها والتى تعتبر حجر الزاوية الذى تعتمد عليه سياحة جمهورية مصر العربية الشاطئية - والتي تمثل ٨٠٪ من دخل السياحة في جمهورية مصر العربية.

وأكد أن الغرفة تسعى لعمل إعادة هيكلة للغرفة لمواكبة متطلبات المرحلة القادمة، وتوفير التمويل اللازم لذلك، والعمل على تسهيل الإجراءات للأعضاء وتقديم أفضل الخدمات إلكترونيًا.

وفي غرفة الفنادق، أعلن أمس فوز تامر نبيل، وانطوان غزال، على مقعدي فنادق فئة 1 و2 و3 نجوم، كما فاز محمد أيوب على مقعد الفنادق العائمة، وفاز كل من هشام الشاعر وجيفارا الجافي ويوسف ناثان بالتزكية على مقاعد الأربع والخمس نجوم، وماجد فوزي بالتزكية على مقعد القرى السياحية.

وقال غزال، إن إعادة تجديد وإحلال الفنادق سيكون الهدف الرئيسي لأعضاء مجلس إدارة الغرفة الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة سيسعي للحصول على منح تدريبية أكثر لتدريب العاملين في الفنادق بعد خروج أغلب العمالة الماهرة من القطاع خلال السنوات الماضية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : بعد إعلان نتائج انتخابات الغرف السياحية.. «الشركات» تتعهد بتغيير القانون القديم.. و«الفنادق» تضع خطة «إحلال وتجديد»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد إعلان نتائج انتخابات الغرف السياحية.. «الشركات» تتعهد بتغيير القانون القديم.. و«الفنادق» تضع خطة «إحلال وتجديد» .

المصدر : بوابة الشروق