إقتصاد : «التصديري للحاصلات الزراعية»: ليست لنا علاقة بارتفاع أسعار البطاطس
إقتصاد : «التصديري للحاصلات الزراعية»: ليست لنا علاقة بارتفاع أسعار البطاطس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : «التصديري للحاصلات الزراعية»: ليست لنا علاقة بارتفاع أسعار البطاطس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «التصديري للحاصلات الزراعية»: ليست لنا علاقة بارتفاع أسعار البطاطس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : «التصديري للحاصلات الزراعية»: ليست لنا علاقة بارتفاع أسعار البطاطس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : «التصديري للحاصلات الزراعية»: ليست لنا علاقة بارتفاع أسعار البطاطس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «التصديري للحاصلات الزراعية»: ليست لنا علاقة بارتفاع أسعار البطاطس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 نوفمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ كشف النائب عبد الحميد الدمرداش، رئيس المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، عن تفاصيل مداهمة جهاز حماية المنافسة بصحبة قوات من الشرطة لمقر المجلس، قائلًا: «الجماعة دول دخلوا وقفلوا المبنى، ومنعوا دخول أو خروج أي حد منه».

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مساء الخميس، أن أعضاء جهاز حماية المنافسة قاموا بمراجعة محاضر الاجتماعات، واستمروا لنحو 7 ساعات، موضحًا أن المجلس سيصدر بيانًا تفصيليًا عن الواقعة يوم السبت المقبل.

وأشار إلى أن سبب الواقعة يعود إلى ربط أعمال المجلس بارتفاع أسعار البطاطس مؤخرًا، مبديًا تعجبه من الأمر بقوله: «ماعرفش إحنا إيه علاقتنا بارتفاع أسعار البطاطس؟ إحنا لا بنبيع ولا بنشتري، وملناش علاقة نهائيًا بارتفاع الأسعار».

وذكر أنه لا بد من تحليل الأسباب الواقعية التي أدت إلى ارتفاع أسعار البطاطس مؤخرًا، ومنها انخفاض الإنتاجية نتيجة تغيرات مناخية، إلى جانب زراعة مساحات أقل.

وأوضح أنه إذا كانت هناك شكاوى ضد المجلس التصديري، وردت لجهاز حماية المنافسة، فكان ينبغي أن يتم اللجوء إلى وزير التجارة للحصول على إفادة بشأن ردود هذه الشكاوى.

وتابع: «داهموا المكان كأننا عصابة إرهابية، مفيش حاجة كده في العالم، هل الشكاوى ممكن تؤدي إلى أن التدخل يكون بهذا الشكل؟»، مستطردًا أنه لم يكن لجهاز حماية المنافسة الحق في أن يداهم المجلس بهذا الشكل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : «التصديري للحاصلات الزراعية»: ليست لنا علاقة بارتفاع أسعار البطاطس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «التصديري للحاصلات الزراعية»: ليست لنا علاقة بارتفاع أسعار البطاطس .

المصدر : بوابة الشروق