إقتصاد : فيديو.. محمود محيي الدين: المؤشرات الاقتصادية الدولية تؤكد تميز جمهورية مصر العربية إفريقيا
إقتصاد : فيديو.. محمود محيي الدين: المؤشرات الاقتصادية الدولية تؤكد تميز جمهورية مصر العربية إفريقيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : فيديو.. محمود محيي الدين: المؤشرات الاقتصادية الدولية تؤكد تميز جمهورية مصر العربية إفريقيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. محمود محيي الدين: المؤشرات الاقتصادية الدولية تؤكد تميز جمهورية مصر العربية إفريقيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : فيديو.. محمود محيي الدين: المؤشرات الاقتصادية الدولية تؤكد تميز جمهورية مصر العربية إفريقيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : فيديو.. محمود محيي الدين: المؤشرات الاقتصادية الدولية تؤكد تميز جمهورية مصر العربية إفريقيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. محمود محيي الدين: المؤشرات الاقتصادية الدولية تؤكد تميز جمهورية مصر العربية إفريقيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور محمود محيي الدين، النائب الأول لرئيس البنك الدولي، إن خطة التنمية المستدامة 2030، أعلن عنها منذ عدة أعوام، موضحًا أن البدء في تنفيذها حاليًا يعد تأخرًا كبيرًا؛ نظرًا لتسارع وتيرة السباق بين الدول.

وأشار في لقاء مع برنامج «يحدث في جمهورية مصر العربية»، المذاع عبر فضائية «mbc جمهورية مصر العربية»، مساء الخميس، إلى ضرورة الاهتمام بالمؤشرات الدولية لاقتصادات الدول، والتي تشير إلى تميز جمهورية مصر العربية إفريقيًا، مع ضرورة بذل المزيد من الجهود على الصعيد الدولي، مطالبًا بعدم تجاهلها، ومتابعتها باستمرار.

وشدد على ضرورة الاهتمام بدور الشباب في تحقيق الطفرة الاقتصادية لمصر، متابعًا: «تعليم شخص أقل من 30 عامًا شيئًا جديدًا، خاصة في ظل مستجدات تكنولوجيا المعلومات، أبسط بكثير من تعليم أشخاص في دول متوسط أعمارها 50 عامًا».

وذكر أن جمهورية مصر العربية قدمت نموذجًا جيدًا في التعامل مع مرض فيروس «سي»، موضحًا أن خطة الدولة للقضاء على المرض نهائيًا بحلول عام 2020، وضخ استثمارات ضخمة لذلك أدت إلى حدوث نقلة نوعية خلال عامين، وهو ما يمكن تكراره في مجالات أخرى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : فيديو.. محمود محيي الدين: المؤشرات الاقتصادية الدولية تؤكد تميز جمهورية مصر العربية إفريقيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. محمود محيي الدين: المؤشرات الاقتصادية الدولية تؤكد تميز جمهورية مصر العربية إفريقيا .

المصدر : بوابة الشروق