إقتصاد : فيديو.. «محيي الدين»: الحرب التجارية بين أمريكا والصين ستصيب الجميع
إقتصاد : فيديو.. «محيي الدين»: الحرب التجارية بين أمريكا والصين ستصيب الجميع

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : فيديو.. «محيي الدين»: الحرب التجارية بين أمريكا والصين ستصيب الجميع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. «محيي الدين»: الحرب التجارية بين أمريكا والصين ستصيب الجميع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : فيديو.. «محيي الدين»: الحرب التجارية بين أمريكا والصين ستصيب الجميع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : فيديو.. «محيي الدين»: الحرب التجارية بين أمريكا والصين ستصيب الجميع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. «محيي الدين»: الحرب التجارية بين أمريكا والصين ستصيب الجميع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 12:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور محمود محيي الدين، النائب الأول لرئيس البنك الدولي، إن النزاع التجاري القائم بين الولايات المتحدة والصين لن يؤثر عليهما فقط، مضيفًا: "هذه الحرب ستصيب الجميع".

وقال في لقاء مع برنامج «يحدث في جمهورية مصر العربية»، المذاع عبر فضائية «mbc جمهورية مصر العربية»، مساء الخميس، أن الحروب التجارية بين أمريكا والصين لن يخرج منها أي فائز، إضافة إلى تأثيرها على كامل الاقتصاد العالمي، موضحًا أن خطورتها تتمثل في تأثيرها غير المباشر على الاستثمارات.

وأوضح أنه يجب أن تأخذ الدول الأخرى حذرها بتقليل نسبة تعرضها للمخاطر من خلال تنويع مصادر الاستثمار وتطوير حركة التجارة دون أن تقتصر على دولة أو اثنين فقط، متابعًا: «قد يكون هناك رجل برئ يقف على جانب الطريق وقت مرور سائقين متهورين، فيصاب لتصادف وجوده في هذا المكان».

وأشار إلى إمكانية تسبب الأعراض الجانبية لعلاج الأزمة في إحداث أزمة أخرى، كما حدث مع الأزمة المالية العالمية الماضية عندما تم وضع ضوابط أثرت على حركة التجارة والتمويل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : فيديو.. «محيي الدين»: الحرب التجارية بين أمريكا والصين ستصيب الجميع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. «محيي الدين»: الحرب التجارية بين أمريكا والصين ستصيب الجميع .

المصدر : بوابة الشروق