إقتصاد : المصري: حريصون على استقبال وفود منتدى شباب العالم بشكل يليق مع الحدث
إقتصاد : المصري: حريصون على استقبال وفود منتدى شباب العالم بشكل يليق مع الحدث

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : المصري: حريصون على استقبال وفود منتدى شباب العالم بشكل يليق مع الحدث، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المصري: حريصون على استقبال وفود منتدى شباب العالم بشكل يليق مع الحدث، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : المصري: حريصون على استقبال وفود منتدى شباب العالم بشكل يليق مع الحدث، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : المصري: حريصون على استقبال وفود منتدى شباب العالم بشكل يليق مع الحدث، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المصري: حريصون على استقبال وفود منتدى شباب العالم بشكل يليق مع الحدث، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد الفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدنى، على حرص المسؤولين في المطارات استقبال الوفود المشاركة في منتدى شباب العالم بالشكل الذي يليق بالحدث.

وقال وزير الطيران في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، صباح اليوم الجمعة، إنه يتابع يوميًا حركة استقبال المطارات للوفود، فضلًا عن استقبال أصحاب الشركات للوفود من الساعة السادسة صباحًا، مؤكدًا على تأمين جميع المطارات بأقصى درجات التأمين.

وأوضح أن هناك حرص على زيادة عدد الرحلات؛ لتسهيل وصول الوفود المشاركة بالمنتدى، بالإضافة إلى تجهيز جميع المطارات والمعدات التى تنقل الركاب بإعلانات الترحيب فضلًا عن شعار المنتدى، مشيرًا إلى إجراءات التأمين الاستثنائية في جميع المطارات، بالتنسيق مع وزارة الداخلية.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الثانية من منتدى شباب العالم، غدًا السبت، بمدينة شرم الشيخ، بحضور أكثر من 5000 شاب من مختلف أنحاء العالم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : المصري: حريصون على استقبال وفود منتدى شباب العالم بشكل يليق مع الحدث، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المصري: حريصون على استقبال وفود منتدى شباب العالم بشكل يليق مع الحدث .

المصدر : بوابة الشروق