عـااجل: تعرّف على أسعار حديد التسليح خلال نوفمبر
عـااجل: تعرّف على أسعار حديد التسليح خلال نوفمبر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: تعرّف على أسعار حديد التسليح خلال نوفمبر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرّف على أسعار حديد التسليح خلال نوفمبر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: تعرّف على أسعار حديد التسليح خلال نوفمبر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: تعرّف على أسعار حديد التسليح خلال نوفمبر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرّف على أسعار حديد التسليح خلال نوفمبر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 02:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ سجلت أسعار حديد التسليح ثباتاُ مع إعلان غالبية المصانع لأسعار تداول منتجاتها خلال شهر نوفمبر الجاري، تزامناً مع وصول أسعار البيلت لمتوسط 490 دولار للطن، وتحقيق معدلات الطلب بالسوق المحلي تحسناً ملحوظاً خلال الأسابيع الأخيرة.

وأعلنت مجموعة عز عن أسعارها لشهر نوفمبر مستقرة عند 12198 جنيه للطن، فيما أعلنت مجموعة بيشاي عن تثبيت أسعارها عند مستوى 12180 جنيه للطن، وسجلت أسعار حديد الجارحي 12100 جنيه للطن تسليم المصنع.

وأعلنت مجموعة الجيوشي للصلب عن تثبيت أسعارها هي الأخرى عند مستوى 11750 جنيه للطن تسليم المصنع، فيما أعلنت مجموعة حديد المصريين عن 12135 جنيه سعراً لتسليم منتجاتها بأرض المصنع، وسجل حديد المراكبي 11790 جنيه للطن تسليم أرض المصنع.

من جانبه، قال طارق الجيوشي، عضو غرفة الصناعات المعدنية، رئيس مجموعة الجيوشي للصلب، إن أسعار البيلت بالأسواق العالمية شهدت تراجعاً خلال الفترة الأخيرة ووصولها إلى المستويات الطبيعية خلال الأشهر الماضية مسجلة 490 دولار للطن فى المتوسط، مؤكداً أن الغالبية العظمى المصانع المحلية تستجيب للتغيرات فى الأسواق العالمية وتحديداً فى أسعار المواد الخام، ولكنها فى الوقت ذاته تعتمد على سياسة المتوسطات فى تسعير منتجاتها، وهو ما يجعل الهبوط والصعود يتم بشكل تدريجي.

وتوقع «الجيوشي» أن تستمر أسعار حديد التسليح مستقرة عند مستوياتها الحالية مع تحسن معدلات الطلب بالسوق المحلي، مؤكداً أن أي انخفاض في أسعار المادة الخام (البيلت) يكون له مردود إيجابي فى تسعير منتجات المصانع المحلية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: تعرّف على أسعار حديد التسليح خلال نوفمبر، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرّف على أسعار حديد التسليح خلال نوفمبر.

المصدر : المصرى اليوم