إقتصاد : مطار مرسى علم يستقبل أولى الرحلات من ميونخ
إقتصاد : مطار مرسى علم يستقبل أولى الرحلات من ميونخ

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : مطار مرسى علم يستقبل أولى الرحلات من ميونخ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مطار مرسى علم يستقبل أولى الرحلات من ميونخ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : مطار مرسى علم يستقبل أولى الرحلات من ميونخ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : مطار مرسى علم يستقبل أولى الرحلات من ميونخ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مطار مرسى علم يستقبل أولى الرحلات من ميونخ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 2 نوفمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ استقبل مطار "مرسى علم" اليوم الجمعة أولى رحلات شركة الخطوط الألمانية "لوفتهانزا" القادمة من مدينه ميونخ الألمانية والتي وصل على متنها ١٩٦ سائحا، كأول فوج سياحي يصل عبر الخط الجديد بين مرسى علم وميونخ.

وقال الطيار هاني عقاب رئيس مجلس إدارة شركة "إيماك" لإدارة وتشغيل مطار "مرسى علم"، إنه تم الاتفاق على تسيير ثلاث رحلات أسبوعيا على هذا الخط الجديد، في إطار الحرص على جذب السياحة الأجنبية إلى منطقة مرسى علم، لافتا إلى زيادة أعداد السياح الألمان بشكل ملحوظ حتى باتت تحتل المركز الاول فى منطقة مرسي علم.

وكان على رأس مستقبلي الرحلة الطيار طارق تبان ذادة مدير المطار ولفيف من قيادات المطار وقيادات شركة "لوفتهانزا" وشركة "ايماس" للخدمات الطيران.

وقامت ادارة المطار بتوفير كافة الخدمات والتسهيلات للركاب والطائرة، حيث تم استقبالها بمدافع المياه احتفالا بقدوم الرحلة وتم توزيع الورود والأعلام والحلوى على ركاب الرحلة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : مطار مرسى علم يستقبل أولى الرحلات من ميونخ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مطار مرسى علم يستقبل أولى الرحلات من ميونخ .

المصدر : بوابة الشروق