جولات رقابية تستهدف أكثر من ثمانين منشأة إيواء سياحي بالقصيم
جولات رقابية تستهدف أكثر من ثمانين منشأة إيواء سياحي بالقصيم

استعد فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة القصيم للارتفاع المتوقع في اشغال انشطة الايواء السياحي خلال الايام الاخيرة من الشهر الكريم وايام عيد الفطر المبارك.

واوضح مديرعام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة القصيم ابراهيم بن علي المشيقح ان الفرع بدأ خطته الرقابية المكثفة من 20/9/1438هـ وحتى 8/10/1438هـ ، والتي تاتي ضمن خطة الرقابة في اجازة الصيف وتهدف للتأكد من جاهزية الأنشطة السياحية ايام عيد الفطر السعيد.

وبين ان الجولات الرقابية تستهدف أكثر من ثمانين منشأة إيواء سياحي بالقصيم ،واستعداد الفرع للتعامل الفوري مع الشكاوى التي قد ترد من المستفيدين من الخدمات السياحية عبر مركز الإتصال السياحي المجاني 19988.

وقال ان تكثيف الجولات الرقابية في المواسم والاجازات يأتي انطلاقاً من اهتمام الهيئة بالمواقع والخدمات السياحية وسعياً لتحقيق افضل مستويات الخدمة للمواطن والمقيم والزائر وتوفير وسائل التواصل السريع والمناسبه لتقديم الاقتراحات والشكاوى والعمل على متابعتها وحلها بشكل عاجل .

واشار ان فرع الهيئة وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يعمل على التنسيق المستمر مع جميع الشركاء الحكوميين بالمنطقة لرفع جاهزية المواقع والخدمات السياحية وهناك تقارير ترفع بشكل دوري لصاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود امير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية.

المصدر : الوئام