الحبس اربعة أيام للبلوجر سلمى الشيمي بالإسكندرية

قررت نيابة الشؤون المالية والتجارية بالإسكندرية، حبس سلمى الشيمي البلوجر والموديل المشهورة، أربعة أيام على ذمة التحقيق ، ووجهت النيابة عدة تهم للبلوجر الشهيرة منها نشر فيديوهات إباحية بمقابل مادي، سوء استخدام وسائل التواصل الإجتماعي، الإساءة للعادات وقيم المجمتع المصري عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي ليست المرة الأولى التي يتم القبض فيها على البلوجر سلمى الشيمي. في سنة 2020 تمكن رجال المباحث من القبض على البلوجر سلمى الشيمي، بعد قيامها بنشر سيشن هرم سقارة الذي اثار جدل واسع في وقتها على مواقع التواصل الإجتماعي، و تم القبض ايضأ على كل من تواجد اثناء تصويرها من مفتشي وزارة الآثار و أفراد الأمن وكانت التهمه الموجهه إليها هى عدم الحصول على تصريح بالتصوير.

تتبع الإدارة العامة لحماية الآداب حسابات البلوجر سلمى الشيمي

قامت الإدارة العامة لحماية الآاداب من تتبع حسابات احدى الفتيات، بإسم "سلمى الشيمي -salma Elshimy" على جميع منصات التواصل الإجتماعي منها (إنستجرام -يوتيوب - تيك توك) ،عبر شبكة الإنترنت ونشرها لفيدوهات تخدش الحياء العام.

رصدت الأجهزة الأمنية مقاطع فيديو تخترق العادات والقيم والمبادئ الأسرية، كما انها تحرض على الفسق وإثارة الغرائز الجنسية والتصوير بطرق غير لائقة لإظهار مفاتن جسدها.

وقد تبين للأجهزة الأمنية ان تلك الفيديوهات والمقاطع الإباحية، تبث عبر الانترنت وشبكات التواصل الإجتماعي دون تمييز أو تحديد تظهر للكافة مقابل تحصل البلوجر على مبالغ مالية وتحويلات عن طريق فودافون كاش و لتزويد نسب المشاهدة، حسب ما جاء بمحضر الشرطة.

وتبين إذاعة تلك المقاطع للكافة دون تمييز من خلال بث فيديوهات إباحية عبر شبكات الإنترنت مقابل مبالغ مالية تتحصل عليها أو تحويلات عن طريق خاصية «فودافون كاش» أو لزيادة نسبة المشاهدات- بحسب محضر الشرطة.

كيف تم ضبط المتهمه "البلوجر سلمى الشيمي"

بعد الاجراءات والتحريات السرية تبين انها تدعى "سلمى .ك.ع.م.ال" وشهرتها سلمى الشيمي تبلغ من العمر تسعة وعشرون عاماً تقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر القاهرة.

تمكن رجال وضباط ادارة النشاط الخارجى بالتنسيق مع قطاع الامن العام، القبض وضبط المتهمه داخل مطار القاهرة الدولي أثناء عودتها من دولة الأمارات على الرحلة رقم 925 القادمة من دبي.

حبس سلمى الشيمي

بعد ان تم ضبط المتهمة سلمى الشيمي، جرى ترحيلها من القاهرة إلى ديوان قسم الدخيلة بالإسكندرية التابعه له محل إقامة المتهمه بمنطقة البيطاش، وحبس سلمى الشيمي لتستكمل التحقيقات أمام نيابة الشؤون المالية والتجارية.

قامت نيابة الشؤون المالية والإقتصادية بالإسكندرية بإستكمال التحقيقات وتحرير محضر بالواقعة.

عن الكاتب

اسامه احمد محمد
اسامه احمد محمد
4 مشاركة

كاتب مصري بالعديد من المواقع الإلكترونية، اعشق القراءة والسفر وابحث عن الإبداع والتميز دائما، أشجع نادي الاهلي في مصر وريال مدريد عالمياً


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

فن وثقافة
خطوات التقديم على وظائف هيئة السوق المالية 1445 والشروط المطلوبة

تم الإعلان من قبل هيئة السوق المالية فى المملكة العربية السعودية، عن فتح باب التقديم لديها على العديد من الوظائف المتاحة والتخصصات...

فن وثقافة
كيفية التحقق من فواتير خدمة ‌فرجت⁩ 1445 عبر منصة أبشر الإلكترونية

تعد كيفية التحقق من فواتير خدمة فرجت من أهم الخدمات المقدمة في المملكة العربية السعودية، والتي فرضتها عبر منصة أبشر الإلكترونية كذلك...

فن وثقافة
كيفية التسجيل في معرض آيسف 2024 والشروط المطلوبة

يعتبر معرض آيسف واحد ما أشهر المعارض التابعة للبحث العلمي في مجال العلوم والهندسة، كما أزدادت نسبة عدد الطلاب المشاركين إلى حوالي 40% عن...

فن وثقافة
الفنانة أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا قاسيا

قام المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي " أفيخاي أدرعي " ، بمهاجمة النجمة أنغام من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر...

طبيب الفنان محمد فؤاد يوجه انتقاد شديد الي رامز جلال