طبيب الفنان محمد فؤاد يوجه انتقاد شديد الي رامز جلال

طبيب الفنان محمد فؤاد يوجه انتقاد شديد الي رامز جلال، وذلك بعدما تم اذاعة الحلقة الرابعة من برنامج رامز جلال في رمضان 2023 الذي استضاف فيها الفنان محمد فؤاد، وخلال قيام رامز جلال المقلب اوضح الفنان محمد فؤاد أنه تم خضوعه الي عملية تكميم المعدة، كما أشار أنه لا يمكنه تناول أي طعام غير العصائر، بحسب تعليمات طبيبه الخاص، ثم قام الدكتور أسامة ياسين طه طبيب الفنان محمد فؤاد بتوجيه اتهام مباشر للفنان رامز جلال لارتكابه جريمة في حق الفنان محمد فؤاد بعدما قام رامز جلال باستدراجه لاستكمال المقلب، بالرغم من معرفته انه قد خضع إلى عملية جراحية صعبة منذ فترة قليلة، مما تسبب في فك خياطة الجرح وتعرض الفنان محمد فؤاد الي نزيف.

إقرأ أيضاً: الفنانة ميس حمدان تروي تفاصيل صادمه عن حياتها الشخصية

طبيب الفنان محمد فؤاد يوجه انتقاد شديد الي رامز جلال

قام الدكتور أسامة طبيب الفنان محمد فؤاد بالتعليق عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك أنه يحترم البرنامج وكافة مشاهدينه وأنه ليس ناقد فني وليس له اي دور في الحكم على البرنامج لأنه طبيب وليس ذلك تخصصه.

كما أنه يحترم البرنامج ولا يتدخل في أي مهنة لا تخصه ان كان بالصواب أو بالخطأ، بينما عندما قام الفنان محمد فؤاد باخبارهم انه قام بعملية كبيرة منذ خمسة عشر يوم، وأن هذه العملية ليست مجرد عملية عادية.

بل كانت تصحيح لعملية اخري كانت غير ناجحة، قام الفنان محمد فؤاد باجرائها خارج مصر منذ عشر اعوام، وقام محمد فؤاد بتوضيح أن تلك العملية تحتاج إلى دقة ومهارة كبيرة، كما يصعب التعامل مع الأنسجة خلال العملية.

وبعدما قام الفنان محمد فؤاد باعلام طاقم عمل برنامج رامز انه قد اجري هذه العملية، كان يجب حينها إيقاف المقلب تماما، وعدم تعريض الفنان محمد فؤاد إلى أي صدمة اخري قد تتسب في وجود أي خطر على حياته بعد ذلك.

تابعنا علي Follow الإقتصادي at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام