قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023 و القنوات الناقلة

أسماء أحمد - | فن وثقافة

و مع مرور نصف شهر رمضان الكريم، سوف نستعرض اليكم فى مقالنا اليوم قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023 و القنوات الناقلة، حيث يبلع عدد حلقات الأغلبية من المسلسلات المعروضة فى هذا الموسم الرمضانى خمسة عشر حلقة فقط، و تبأ القنوات الفضائية ، والمنصات الإلكترونية في عرض مسلسلات النصف الثاني من شهر رمضان أبتداء من الغد الموافق الجمعة 7 أبريل و «16 رمضان».

قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2023

الجدير بالذكر، ان عدد المسلسلات التي سيتم عرضها في النصف الثاني من رمضان عام 2023 هو سبعة مسلسلات ، و تتمتع هذه الاعمال الفنية بأنها غنية بالدراما الاجتماعية والحركة والكوميديا ​​والتنوع، اليكم قائمة المسلسلات التى سوف يتم بثها أبتداء من الغد.

1. مسلسل حرب

يتم عرض مسلسل "حرب" بطولة أحمد السقا على قناة ON وقناة المحور ومنصة watch it ضمن المسلسلات التى سيتم عرضها خلال النصف الثاني من رمضان 2023، كما يضم المسلسل كل من محمد فراج وأحمد سعيد عبد الغني، ومحمود البزاوي وسارة الشامى، ومسلسل حرب من تأليف إياد صالح، وإخراج أحمد نادر جلال.

2. مسلسل تحت الوصاية

يتم عرض مسلسل "تحت الوصايا" بطولة النجمة منى زكى عبر قناة dmc الفضائية، وقناة حكايات ضمن المسلسلات التى سيتم عرضها خلال النصف الثاني من رمضان 2023، كما يضم المسلسل كل من «نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبد العظيم»، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

3. مسلسل الصندوق

يتم عرض مسلسل "الصندوق" بطولة أحمد داش عبر قناة MBC مصر، ومنصة شاهد. ضمن المسلسلات التى سيتم عرضها خلال النصف الثاني من رمضان 2023، كما يضم المسلسل كل من: «هدى المفتي، على قاسم، سماح أنور، وريهام عبد الغفور»، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

4. مسلسل تغيير جو

كما يتم عرض مسلسل "تغيير جو" بطولة منة شلبى على قناة MBC مصر الفضائية، ومنصة شاهد، ضمن المسلسلات التى سيتم عرضها خلال النصف الثاني من رمضان 2023، كما يضم المسلسل كل من: إياد نصار، ميرفت أمين، عصام عمر، شيرين، ماجدة زكي»، والعمل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبوعوف.

مسلسل تغيير جو
مسلسل تغيير جو- القنوات الناقلة

5. مسلسل كشف مستعجل

و تجدر الأشارة الى، يتم عرض مسلسل "كشف مستعجل" بطولةالفنان مصطفى خاطر عبر قناة الحياة، قناة dmc الفضائية، ومنصة watch it، ضمن المسلسلات التى سيتم عرضها خلال النصف الثاني من رمضان 2023، كما يضم المسلسل كل من: محمد عبد الرحمن، هنادي مهنا، محمد على رزق»، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.

6. مسلسل تلت التلاتة

ويتم عرض مسلسل " تلت التلاتة" بطولة النجمة غادة عبد الرازق، عبر قناني النهار، والقاهرة والناس، ضمن المسلسلات التى سيتم عرضها خلال النصف الثاني من رمضان 2023، كما يضم المسلسل كل من:«مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله»، والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

7. مسلسل جت سليمة

ويتم عرض مسلسل "جت سليمة" بطولة النجمة دنيا سمير غانم، عبر قناة cbc، وقناة Art، ضمن المسلسلات التى سيتم عرضها خلال النصف الثاني من رمضان 2023، كما يضم المسلسل كل من: «محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، والعمل من إخراج إسلام خيري، وتأليف كريم يوسف، أشرف نصر، سامح جمال، وندى عزت.

عن الكاتب

أسماء أحمد
أسماء أحمد
93 مشاركة

صحفية حرة أعشق مهنتي كثيراً وأحب الإبداع الدائم والإطلاع المستمر أعشق قراءة الروايات وأحب تغطية الأخبار التي تهم المواطنين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

فن وثقافة
خطوات التقديم على وظائف هيئة السوق المالية 1445 والشروط المطلوبة

تم الإعلان من قبل هيئة السوق المالية فى المملكة العربية السعودية، عن فتح باب التقديم لديها على العديد من الوظائف المتاحة والتخصصات...

فن وثقافة
كيفية التحقق من فواتير خدمة ‌فرجت⁩ 1445 عبر منصة أبشر الإلكترونية

تعد كيفية التحقق من فواتير خدمة فرجت من أهم الخدمات المقدمة في المملكة العربية السعودية، والتي فرضتها عبر منصة أبشر الإلكترونية كذلك...

فن وثقافة
كيفية التسجيل في معرض آيسف 2024 والشروط المطلوبة

يعتبر معرض آيسف واحد ما أشهر المعارض التابعة للبحث العلمي في مجال العلوم والهندسة، كما أزدادت نسبة عدد الطلاب المشاركين إلى حوالي 40% عن...

فن وثقافة
الفنانة أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا قاسيا

قام المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي " أفيخاي أدرعي " ، بمهاجمة النجمة أنغام من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر...

القنوات الناقلة لمسلسل "تلت التلاتة" في رمضان 2023 ومواعيد عرضه