كيفية الاشتراك فى برنامج فوازير غازي الذيابي 2023

تعد المسابقات والفوازير من الامور التي يفضلها اعداد كبيرة من الاشخاص، وينجذب اليها فئات كثيرة من هواة هذه البرامج، ومن ضمن هذه المسابقات هي مسابقة فوازير غازي الذيابي التي يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك، والتي يمكن عن طريقها الحصول على جوائز مالية ضخمة، فقط كل ما عليك هو الاتصال على ارقام المسابقه التي يتم تحديدها، والجدير بالذكر ان مسابقة فوازير غازي الذيابي تعد من المسابقات الشهيرة التي حققت نجاح ضخم وانتشار كبير، وتقوم بتقديم عدد من الجوائز الي المتسابقين، ويتم فيها اختيار الفائز بكل شفافية ومصداقية، وفيما يلي سنوضح لكم كيفية الاشتراك فى برنامج فوازير غازي الذيابي 2023، فتابعوا معنا.

إقرأ أيضاً: مواعيد برنامج نخوة السعودى 2023 وتردد القنوات الناقلة له

مسابقة فوازير غازي الذيابي النسخة الثالثة

النسخة الأولى من مسابقة فوازير غازي انطلقت خلال عام 2020، ومنذ هذا الحين أصبحت هذه المسابقة من انجح المسابقات التي تم إطلاقها في شهر رمضان، الي ان وصلت المسابقة للعام الثالث علي التوالى 2023.

وتقوم المسابقة بتقديم عدد من الجوائز ذات قيمة نقدية عالية لكافة المشتركين في المسابقة مثل احدث السيارات ومبالغ نقدية كبيرة، لذلك الامر يوجد عدد كبير من الأشخاص يرغبون في الاشتراك تلك هذه المسابقة.

ويرغب فئة اخري من الاشخاص التعرف على شروط الفوز بالجوائز التي يتم تقديمها للمشتركين، حيث تقوم المسابقة بالكشف عن أسماء الفائزين، ثم بعد ذلك يتم تسليمهم الجائزه التي تم حصلوا عليها من المسابقة.

وتتمثل الجوائز في 17 سياره ضخمة و16 سيارة نيسان صني، وذلك في العشر حلقات الأولى من المسابقة، ويتم في الحلقات الاخيرة توزيع مبالغ مالية الي 3 فائزين تبلغ قيمتها النقدية 1000 ريال سعودي

كيفية الاشتراك فى برنامج فوازير غازي الذيابي 2023

  • يمكن الاشترك في المسابقة عن طريق الذهاب الى هاشتاج تويتر فوازير غازي الذيابي.
  • أو عن طريق الاتصال على رقم 0592732536 عبر شبكة زين.
  • أو عن طريق الاتصال على رقم 0544023046 عبر شبكة موبايلي.
  • او عن طريق الاتصال على رقم 0535527889 عبر شبكة STC.
تابعنا علي Follow الإقتصادي at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام