ملخص أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "علاقة مشروعة"

أسماء أحمد - | فن وثقافة

كثيراً من المشاهدين يتابعون مسلسل "علاقات مشروعة" من بطولة النجم ياسر جلال، و الفنانة مى عمر، والذى يتم عرضه على قناتي الحياة ودي إم سي ومنصة Watch it، و فى مقال اليوم سوف نستعرض اليكم ملخص أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "علاقة مشروعة".

أحداث الحلقة 12 من مسلسل "علاقات مشروعة"

الجدير بالذكر، تتمحور أحداث الحلقة 12 من مسلسل "علاقة مشروعة"، حول اتصال "جميل" صاحب مكتب الكاستينج بفريدة "جودي مسعود" ابنة "عمرو" ياسر جلال، للحضور فى حفلة خاصة، و طلب "جميل" من "فريدة" الجلوس مع الرجل و اجراء حديث معه و التودد اليه، ولكنها رفضت، لم يتقبل جميل رفضها و هددها بالشرط الجزائى التى قامت بالأمضاء عليه اثناء التعاقد، كما هددها و اخبرها إنه صورها في غرفة خلع الملابس ، وتركها تشاهد الفيديو بنفسها ومنحها الوقت للتفكير، و قامت فريدة بالاتصال بصديقتها لمساعدتها للخروج من هذه الورطة.

واتصلت صديقة فريدة بوالدها "عمرو" ياسر جلال ، وأخبرته عن أزمة ابنته "فريدة" ، وأخذته إلى الفيلا التي تتواجد فيها ، وانتهت الحلقة بإعلان تشويقي لما سيتم عرضه الحلقة القادمة.

أبطال مسلسل "علاقة مشروعة"

تجدر الأشارة الى، يضم مسلسل "علاقة مشروعة" العديد من النجوم، و هو من بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين.

المسلسل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama ، مها سليم" و"media Hub ، سعدى جوهر".

عن الكاتب

أسماء أحمد
أسماء أحمد
93 مشاركة

صحفية حرة أعشق مهنتي كثيراً وأحب الإبداع الدائم والإطلاع المستمر أعشق قراءة الروايات وأحب تغطية الأخبار التي تهم المواطنين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

فن وثقافة
كيفية التسجيل في معرض آيسف 2024 والشروط المطلوبة

يعتبر معرض آيسف واحد ما أشهر المعارض التابعة للبحث العلمي في مجال العلوم والهندسة، كما أزدادت نسبة عدد الطلاب المشاركين إلى حوالي 40% عن...

فن وثقافة
الفنانة أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا قاسيا

قام المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي " أفيخاي أدرعي " ، بمهاجمة النجمة أنغام من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر...

فن وثقافة
اتحاد البولو يعلن عن روزنامة الموسم الجديد في السعودية 2023-2024

قام الاتحاد السعودي للبولو بالإعلان عن روزنامة بطولات الموسم الجديد لعام 2024/2023، والتي تضمنت حوالي 6 بطولات وقام الاتحاد بتحديد يوم...

فن وثقافة
جناح المملكة يجذب الأنظار في معرض إكسبو 2023 الدوحة للبستنة

قام أمير قطر الشيخ " تميم بن حمد آل ثاني " ، بزيارة مع عدد من قادة ورؤساء الدول والحكومات المختلفة والوفود المشاركة من جميع أنحاء...

أحداث الحلقة 12 من مسلسل "ضرب نار" .. مهرة ترفع دعوى خلع على جابر